( البيت السعيد )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعدني وجود كلماتك ونثر مداد قلمك الرائع
لك وحشه جامده اين انت :

طال غيابك عن المنتدى واختفى ابداع قلمك وبوح مشاعرك

اسعدني التحليق هنا لارى ما باح قلبك امامنا
لك مني فــائق العرفان ..

ابقى بخير دائماً عزيزي ...

والان سارحل الى متصفح اخر...


اقبلها مني..