النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: هل ترى؟

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرف المجلس الاقتصادي والتجاري الصورة الرمزية هامور صـ غ ـير
    تاريخ التسجيل
    1 - 11 - 2010
    الدولة
    RAK
    المشاركات
    4,281
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: هل ترى؟

    صح لسانك يا حسين خميس آل علي على هالابيات الحلوه
    ربي يعطيك العافيه
    وعساك عالقوه
    في انتظار كل جديد منك

  2. #2
    عضو جديد الصورة الرمزية حسين خميس
    تاريخ التسجيل
    20 - 1 - 2011
    الدولة
    أم القيوين
    المشاركات
    29
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: هل ترى؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور صغير مشاهدة المشاركة
    صح لسانك يا حسين خميس آل علي على هالابيات الحلوه
    ربي يعطيك العافيه
    وعساك عالقوه
    في انتظار كل جديد منك

    تسلم أخوي هامور صغير

    مشكور على مرورك

    الله يعطيك الصحة والعافية

    تقبل أطيب تحياتي
    [flash=http://www.youtube.com/v/JY5gm1bCIc8&hl=en&fs=1&rel=0]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •