رائع جدا ماتركته هنا جزاك الله خير
القصه جميله اعجبتني ..قرائتها ..
نترقب المزيد باذن الله منك ..
دمت فحفظ الله ورعايته ..
رائع جدا ماتركته هنا جزاك الله خير
القصه جميله اعجبتني ..قرائتها ..
نترقب المزيد باذن الله منك ..
دمت فحفظ الله ورعايته ..
التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 22 - 1 - 2011 الساعة 03:05 AM
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..