كم تُشغل روحي
وأنا أُطاردك بالتمني
وأنت رفيق حلمٍ يسكنه الزمن
يتواصل
لاتنام الحكايات
وعينيك شموع إطلالة حلم
يروي إسمك
ويهتف برؤياك
ويقرأ فنجان قهوتك ..
تعال / لاتكتم سر هذا العشق
ويسكن خلاياك
وأنا حولك / السريان اللا منتهي
لك ..
لوحدك ..
لا لغيرك .. ياسيد روحي.
الاميره الحسناء
ما أجمل ما نثر قلمك الباهي من عطره النادر ..
أشعل فتيل الضوء في ركن الحنين ..
وأزاح غمامة البعد عن وجه القمر ..
أوقد للذكرى قناديل شوق تنحني ..
لتعزف لحنها العذبعلى ذاك الوتر ..
أرخى فتنة النجوى لبعدٍ لم ينتسى ..
ليبث بوح تاه قبل القدر ..
همسه :
دمتِ نبع إبداع ، وفروسية قلم ..





رد مع اقتباس

