النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: اهديك قلبي يا صديقتي ..

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    63

    رد: اهديك قلبي يا صديقتي ..

    كم تُشغل روحي
    وأنا أُطاردك بالتمني
    وأنت رفيق حلمٍ يسكنه الزمن
    يتواصل
    لاتنام الحكايات
    وعينيك شموع إطلالة حلم
    يروي إسمك
    ويهتف برؤياك
    ويقرأ فنجان قهوتك ..
    تعال / لاتكتم سر هذا العشق
    ويسكن خلاياك
    وأنا حولك / السريان اللا منتهي
    لك ..
    لوحدك ..
    لا لغيرك .. ياسيد روحي.



    الاميره الحسناء



    ما أجمل ما نثر قلمك الباهي من عطره النادر ..
    أشعل فتيل الضوء في ركن الحنين ..
    وأزاح غمامة البعد عن وجه القمر ..
    أوقد للذكرى قناديل شوق تنحني ..
    لتعزف لحنها العذبعلى ذاك الوتر ..
    أرخى فتنة النجوى لبعدٍ لم ينتسى ..
    ليبث بوح تاه قبل القدر ..

    همسه :


    دمتِ نبع إبداع ، وفروسية قلم ..
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  2. #2
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    دار القواسم=
    المشاركات
    13,119
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: اهديك قلبي يا صديقتي ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخطير121 مشاهدة المشاركة
    كم تُشغل روحي

    وأنا أُطاردك بالتمني
    وأنت رفيق حلمٍ يسكنه الزمن
    يتواصل
    لاتنام الحكايات
    وعينيك شموع إطلالة حلم
    يروي إسمك
    ويهتف برؤياك
    ويقرأ فنجان قهوتك ..
    تعال / لاتكتم سر هذا العشق
    ويسكن خلاياك
    وأنا حولك / السريان اللا منتهي
    لك ..
    لوحدك ..
    لا لغيرك .. ياسيد روحي.



    الاميره الحسناء



    ما أجمل ما نثر قلمك الباهي من عطره النادر ..
    أشعل فتيل الضوء في ركن الحنين ..
    وأزاح غمامة البعد عن وجه القمر ..
    أوقد للذكرى قناديل شوق تنحني ..
    لتعزف لحنها العذبعلى ذاك الوتر ..
    أرخى فتنة النجوى لبعدٍ لم ينتسى ..
    ليبث بوح تاه قبل القدر ..


    همسه :



    دمتِ نبع إبداع ، وفروسية قلم ..






    اسعدني هذا التواجد كثيراً
    رسمت ابداع قلمك وكونت جملاً ثمينه نثرتها هنا وهناك
    تميز فالرد لباقه بالاسلوب مسيره رائعه تنثر ضيائها..
    اليك ابعث باقة محمله بفائــق الــــود .والتقدير ..

    شكراً لاناملك البيضاء ..على ماخطت وابدعت ,,

    في وداعة الرحمن وحفظه ..

    لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
    استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
    توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •