صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 46

الموضوع: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    11 - 2 - 2012
    المشاركات
    99
    معدل تقييم المستوى
    60

    رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}

    ما شاء الله .... اللهم لا حسد

  2. #2
    عضو فضى الصورة الرمزية 9amt el8alb
    تاريخ التسجيل
    29 - 1 - 2012
    الدولة
    آلــًًًٍُُِِسيــــحًًًٍٍٍٍٍَِ~ٍِ ....
    المشاركات
    1,697
    معدل تقييم المستوى
    231

    رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}



    ما شاء الله عليك يااا عاشق رساام ربي يسلمك من اعيون الحاسدين ....


    و قطعت الشك باليقين



    سلمت يمناك عالرسم الغاوي ...



    دمت بود ^^


    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1612_md_13398688516.swf]WIDTH=500 HEIGHT=400[/flash]









  3. #3
    مشرفة نبض الوطن الصورة الرمزية نبض انسان
    تاريخ التسجيل
    7 - 12 - 2011
    الدولة
    فوق البيــــــت
    المشاركات
    36,428
    معدل تقييم المستوى
    1554

    رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    انا شو يخصنى بس تفلت لك مره وحده بس حرم علي خمس مرات
    أحسن لا عن الحسد خخخخ
    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]


  4. #4
    عضو فضى الصورة الرمزية 9amt el8alb
    تاريخ التسجيل
    29 - 1 - 2012
    الدولة
    آلــًًًٍُُِِسيــــحًًًٍٍٍٍٍَِ~ٍِ ....
    المشاركات
    1,697
    معدل تقييم المستوى
    231

    رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض انسان مشاهدة المشاركة
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    انا شو يخصنى بس تفلت لك مره وحده بس حرم علي خمس مرات
    أحس لا عن الحسد خخخخ
    هههه

    عيل انا موليه ما تفلت عليه عن انااا اللي راح احسده !!!!!!


    شو نبض عينج حاره ؟؟؟ ... الحين بيزيغ منا .... خخخخخ


    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1612_md_13398688516.swf]WIDTH=500 HEIGHT=400[/flash]









  5. #5
    عضو ذهبى الصورة الرمزية حرم علي
    تاريخ التسجيل
    23 - 1 - 2011
    الدولة
    بيتي جنتي
    المشاركات
    3,937
    معدل تقييم المستوى
    355

    رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض انسان مشاهدة المشاركة
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    انا شو يخصنى بس تفلت لك مره وحده بس حرم علي خمس مرات
    أحس لا عن الحسد خخخخ
    عيني حارة عليه فديتج ,,, ما اتوقعت يرسمها !!!
    بس ويهاا مستوي بم مادري ليش واارم ؟؟ مغايضني اتقولين فيها خاز باز

  6. #6
    عضو ذهبى الصورة الرمزية عاشق الطقس
    تاريخ التسجيل
    2 - 9 - 2011
    الدولة
    دار بوخليفه ربي يحفظه
    المشاركات
    2,134
    معدل تقييم المستوى
    314

    رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم علي مشاهدة المشاركة
    عيني حارة عليه فديتج ,,, ما اتوقعت يرسمها !!!
    بس ويهاا مستوي بم مادري ليش واارم ؟؟ مغايضني اتقولين فيها خاز باز

    هههههههههههههههههههههههههه

    منتفخه وايد يمكن من كثر الاكل

    ما سوت رجيم انا شلي مره ثانيه بيوعها زين اش اش اش

  7. #7
    مشرفة نبض الوطن الصورة الرمزية نبض انسان
    تاريخ التسجيل
    7 - 12 - 2011
    الدولة
    فوق البيــــــت
    المشاركات
    36,428
    معدل تقييم المستوى
    1554

    رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}

    لا حشي لا عيني حاره ولا شياته بارده تف علي خخخ
    لا بس الواحد يفضل انه يرقي نفسه دوم ..
    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]


  8. #8
    عضو ذهبى الصورة الرمزية عاشق الطقس
    تاريخ التسجيل
    2 - 9 - 2011
    الدولة
    دار بوخليفه ربي يحفظه
    المشاركات
    2,134
    معدل تقييم المستوى
    314

    رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض انسان مشاهدة المشاركة
    لا حشي لا عيني حاره ولا شياته بارده تف علي خخخ
    لا بس الواحد يفضل انه يرقي نفسه دوم ..

    اشوفني ميهود من كم يوم اهااااااااااااااااااا انا دلوأتي عرفت ان باب بيستعمل شمبا الاطفال بتاع

    ا ش اش اش

    بارك الله فيكم اسولف عيونكم بارده تندا مووووليه

    ولا تخافون وحاضرين للطيبين اللي يبي ارسم له بس ما يطلب من بعض الناس اني ارسم حرمه او ولد خخخخخخ

    هالمره برسم لكم شي حلو وانتظروني في الاصدار القادم خخخخخخخخخ

  9. #9
    عضو ذهبى الصورة الرمزية حرم علي
    تاريخ التسجيل
    23 - 1 - 2011
    الدولة
    بيتي جنتي
    المشاركات
    3,937
    معدل تقييم المستوى
    355

    رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الطقس مشاهدة المشاركة
    اشوفني ميهود من كم يوم
    الله يشفيك ويعافيك ما تشوف شر ..... بروحك يبت الحسد لعمرك

  10. #10
    عضو فضى الصورة الرمزية 9amt el8alb
    تاريخ التسجيل
    29 - 1 - 2012
    الدولة
    آلــًًًٍُُِِسيــــحًًًٍٍٍٍٍَِ~ٍِ ....
    المشاركات
    1,697
    معدل تقييم المستوى
    231

    12 رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الطقس مشاهدة المشاركة
    اشوفني ميهود من كم يوم اهااااااااااااااااااا انا دلوأتي عرفت ان باب بيستعمل شمبا الاطفال بتاع

    ا ش اش اش

    بارك الله فيكم اسولف عيونكم بارده تندا مووووليه

    ولا تخافون وحاضرين للطيبين اللي يبي ارسم له بس ما يطلب من بعض الناس اني ارسم حرمه او ولد خخخخخخ

    هالمره برسم لكم شي حلو وانتظروني في الاصدار القادم خخخخخخخخخ


    اولا سلامات ما تشوف شر ... وربي يدحره عنك ...

    الطيب جالب مصري .... اش اش اش ....
    امممم لو ما عليك امارة لو ترسم ... اممممم ... الشخصية القياديه اللي انت معجب به .... عرفته ..!!!


    و نتريااا كل يديد اناملك المميزه .... دمت بخير و عافيه ^^



    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1612_md_13398688516.swf]WIDTH=500 HEIGHT=400[/flash]









ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •