ما شاء الله .... اللهم لا حسد
ما شاء الله .... اللهم لا حسد
ما شاء الله عليك يااا عاشق رساام ربي يسلمك من اعيون الحاسدين ....
و قطعت الشك باليقين
سلمت يمناك عالرسم الغاوي ...
دمت بود ^^
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1612_md_13398688516.swf]WIDTH=500 HEIGHT=400[/flash]
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انا شو يخصنى بس تفلت لك مره وحده بس حرم علي خمس مرات
أحسن لا عن الحسد خخخخ
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]
لا حشي لا عيني حاره ولا شياته بارده تف علي خخخ
لا بس الواحد يفضل انه يرقي نفسه دوم ..
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]

اشوفني ميهود من كم يوم اهااااااااااااااااااا انا دلوأتي عرفت ان باب بيستعمل شمبا الاطفال بتاع
ا ش اش اش
بارك الله فيكم اسولف عيونكم بارده تندا مووووليه
ولا تخافون وحاضرين للطيبين اللي يبي ارسم له بس ما يطلب من بعض الناس اني ارسم حرمه او ولد خخخخخخ
هالمره برسم لكم شي حلو وانتظروني في الاصدار القادم خخخخخخخخخ
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1612_md_13398688516.swf]WIDTH=500 HEIGHT=400[/flash]