يــبالنـا وحــده ههه
نحن ما بنرقد كـيف الـيهال اللا بيزيدون فل صيااح ,,
تسلــم ع الــموضوع ...
اممممممممممممممميييييييييي
اخاف مشكووووووره على الموووضوع الشيطاني هع
مسگين ، من نوے يضحگ و ختم ضحگته بـ [ شهاق ] .. هه
ههههههههههه
يسلموو ع الطرح
امييييييييييييه شكلي انا الي ما برقد