مسا النور ،،
*.* سالفة البقر ما أقدر أعلق ع الصور لإني صج منقهره من اللي سوه هاك اليوم ،،
و نسـوا الرفق بالحيـــوان ،،
قصتك حلوه و ممتعه بنفس الوقــت ..
أما بالنسبه لإمرأه لا تنسـى ..
فديت صديقتي الصدوقــه ههه ،،
كشــــــــــــــــــــخه طريقتك فالكتابه ،، و فكرتك و تسلســل الأحداث ..
ما شاء الله .. اللهم لا حســــــد ..
تسلم و بانتظار باقي الحلقات







رد مع اقتباس



..

’