-
6 - 10 - 2011, 05:36 PM
#1
رد: 5 ملايين درهم مقابل جنسية الإمارات
ماشاء الله الموضوع صار موضوع نقااش جميييييييل صراحة
^.*
-
6 - 10 - 2011, 07:21 PM
#2
رد: 5 ملايين درهم مقابل جنسية الإمارات
-
6 - 10 - 2011, 07:34 PM
#3
رد: 5 ملايين درهم مقابل جنسية الإمارات
[align=center]
حبيتي انا اماراتية مثلي مثلج بس ما يوز ننزل في الناس
خيرنا على الناس والدوله مب مقصرة مع حد تيون بكل بساطة
تهدمون كل اللي بنتها دولتنا في لحظة غضب
وهب نحن اللي نقعد نسب في المنتديات
ولفظة جالية عربية ما نقولها ابد لاخوان العرب
اولاد زايد ما تيي منهم العيبة
[/align]
-
6 - 10 - 2011, 10:28 PM
#4
رد: 5 ملايين درهم مقابل جنسية الإمارات
هذا خبر وليس مجلس للنقاش
يرجـــــــى الالتزام بقوانين مجلس نبض الوطن
من اراد النقاش يمكنه طرح موضوعه في قسم الحوار والمناقشة
الموضوع مغلق
الادارة العليا
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى