-
11 - 5 - 2011, 11:42 AM
#1
طابور صباحي لموظفي تحلية الشقيق (صورة)
طابور صباحي لموظفي تحلية الشقيق
*صحيفة عكاظ السعودية

حسين شبلي ـ الدرب
يقف مع إطلالة كل صباح جديد منتسبو محطة الضخ الأولى في خط أنابيب تحلية الشقيق في طابور لأداء تمارين رياضية صباحية قبل انطلاق الدوام.
وأوضح مدير المحطة المهندس موسى معبر أن التمارين الصباحية، تحفز الموظفين لأداء المهام الموكلة إليهم على أكمل وجه.
.....
ما أتخيل يطبقونه عندنا في المؤسسات والدوائر الحكومية.. بيكون غير شكل
هههه
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى