₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨‾إرْحـــل يا قاسٍــــــي ‾¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪
~ْ بٍسْــــمْ الله الًــــــــرحْمن الًــرًحٍيـــٍـــــمْ ْْ~
شخــــبـآركًـــم ع ــــسآكًــم طيــــبــــين ..
اليــــوم بحـــطلكًــم صـــور أرنـــــب أخـــتيه الصًــغ ـــيره ...
أولـ شــيء صـــورتهـآ
.
.
بــس بـــصــرآحه أنــآ شــآكًــه أنه أرنــــب هذآ شكًــله ملـــــبوس :sm107: ...
أســـتوآلــي مــوقف مــــرعب والسبــه هــو وكًـــرهته بصـــرآحه لـأن صــدق الحركًـــه اللي ســوآهــآ فيـــنــي تخـــــوف ... خلــوهـآ مســتوره :sm141: عن الفــضـآيح ...
وامس نع ـــمه من ربــــي طـــلع من البــــيت ومـــآرد .. وان شـآءالله مــآيرد ههههه :sm288: ..
أخلـــــيكًــم ويــآ الصـــور
*
*
http://up.arab-x.com/Jan11/vU366200.jpg
http://up.arab-x.com/Jan11/AVB66200.jpg
http://up.arab-x.com/Jan11/YxF66200.jpg
وهــآذي سلـــحفــآتهـــآ ...
وبـــــــس
~ْْ ونتــريـآ تعلــــيقــآتكًـم الحلــوه ْْْ~
رد: ₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨‾إرْحـــل يا قاسٍــــــي ‾¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪
مسا النور و الســــــــــــرور ،،
تمام الحمدالله يسرج حالنــــــــــا ..
فدددددددديت روحها ما شاء الله علييييييييها ،،
يا لبى قلب ها النظره ياربي عليها ..
ربي يحفظها ان شاء الله ،،
ههههههه حرام عليج يالشريررررررره ،،
الأرررررررنوب شكله كيوت ما شاء الله ،، حتى السلحوفه الصغنونه ما شاء الله ..
تسلمين ع الطرح الغاوي ،
أترقب يديدج دوم ..
ربي يحفظج ..
:)
رد: ₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨‾إرْحـــل يا قاسٍــــــي ‾¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪
الحمد لله نحنا بخير وسهاله
فديت الصغيرونه انا ربي يحفظها من كل شر <<<-- آمين
امممممممم نبغي نعرف الحركه الي سوالج اياها الارنب <<-- ههههه هامور تراك فضولي خل الامور مستوره هع
حرام عليج الارنب من شكله كيؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤت صح اني ما احب اشله والعب وياه بس بعد حرام
ان شاء الله يرجع اليوم قبل باجر <<<<--- ههههه هامور تراك نذل هع
تسلمين أختي LoOonely_Girl عالطرح الحلو
ننتظر ما هو جديد
ربي يحفظج
رد: ₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨‾إرْحـــل يا قاسٍــــــي ‾¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiNoOo 87
مسا النور و الســــــــــــرور ،،
تمام الحمدالله يسرج حالنــــــــــا ..
فدددددددديت روحها ما شاء الله علييييييييها ،،
يا لبى قلب ها النظره ياربي عليها ..
ربي يحفظها ان شاء الله ،،
ههههههه حرام عليج يالشريررررررره ،،
الأرررررررنوب شكله كيوت ما شاء الله ،، حتى السلحوفه الصغنونه ما شاء الله ..
تسلمين ع الطرح الغاوي ،
أترقب يديدج دوم ..
ربي يحفظج ..
:)
ْ وفـــــــــــــديت هالطــــــــــــله أنــآ .. الله لـآيحـــرمني من مـــرورج الــرآقــي لـآيكًـ يــووو ْْ
مييييينووو لـآيغــرج شكًـــله والله إذا ماأكلتيه بنص يوووم شوفــي شوبيسوي فيــج !!
مــآمـــي والله يخـــوف غـــربلـآت عــدوه ... :sm89:
~ْ تـــــــــــسلمين حبيــــبتي ع المـــرور والله يحفــظـج من كًــ ل شــر يــآرب ْْ~
رد: ₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨‾إرْحـــل يا قاسٍــــــي ‾¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور صغير
الحمد لله نحنا بخير وسهاله
فديت الصغيرونه انا ربي يحفظها من كل شر <<<-- آمين
امممممممم نبغي نعرف الحركه الي سوالج اياها الارنب <<-- ههههه هامور تراك فضولي خل الامور مستوره هع
حرام عليج الارنب من شكله كيؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤت صح اني ما احب اشله والعب وياه بس بعد حرام
ان شاء الله يرجع اليوم قبل باجر <<<<--- ههههه هامور تراك نذل هع
تسلمين أختي LoOonely_Girl عالطرح الحلو
ننتظر ما هو جديد
ربي يحفظج
~ْْ ويحـــــــــــفظكً يــــــآرب يــآهـآمور من كًــل شــــــر ْْْ~
مشكًـــله يــــوم الفــــضول يذبـــــح .. بقــولكًـ بس بيــني وبيـــنكًــ ..
سلــمكًـ الله لــآهـــو كًــــيوت ولـآهم يحـــزنون ... الحبيبه اللـي فــوق هــآملتنه أول أمــس مـآعطته لـآ مــآي ولـآ اكًـل من الصبح لــي مــآرديت من الدوام ..
بعد صــلـآه العـــصر أشوووفه موقف حذال المــيلس وكًـآن بيــدي كُــيس فســـتق قلت خلــني أعطــيه مديت ايدي وحاطه فيــها شوي فستق ويوم بس شـآفني مديت إيدي ولـآ ينقزلكًـ هــآذيج النقزه وينــآفخ شــرآت الثووور وأفرلكًـ الجــيس وأركض عنه وهو ورايه يلحقني وينافخ قســـما بالله روعنـــــي .. راوغنـــي مـــرآوغ الله لــآيــراويكًـ :sm151: .. هــب يوووع خلــآه جي معصــــب
والحمدلله اليــوم أفتكٍـــيت منه ^_^
~ْْ وثــآنكًــٍس ع المــــــرور هــآمور ربــــي يعط ــيكًـ العــآفيه ْْْ~
رد: ₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨¯إرْحـــل يا قاسٍــــــي ¯¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪
بعد أتصال هاتفي مع الارنب>>>> ألو السلام عليكم يا أرنب >>وعليكم السلام>>ليش شردت من البيت وضايجت أهله >>رد قائلا اناوحيد هناك وماحد يفهم لي>>أنزين وين انت الحين >>قال أنا في حديقة الحيونات وهنا أرانب كثيرة أحسن لي من الوحدة>>ههههههه
رد: ₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨‾إرْحـــل يا قاسٍــــــي ‾¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة looonely_girl
~ْْ ويحـــــــــــفظكً يــــــآرب يــآهـآمور من كًــل شــــــر ْْْ~
مشكًـــله يــــوم الفــــضول يذبـــــح .. بقــولكًـ بس بيــني وبيـــنكًــ ..
سلــمكًـ الله لــآهـــو كًــــيوت ولـآهم يحـــزنون ... الحبيبه اللـي فــوق هــآملتنه أول أمــس مـآعطته لـآ مــآي ولـآ اكًـل من الصبح لــي مــآرديت من الدوام ..
بعد صــلـآه العـــصر أشوووفه موقف حذال المــيلس وكًـآن بيــدي كُــيس فســـتق قلت خلــني أعطــيه مديت ايدي وحاطه فيــها شوي فستق ويوم بس شـآفني مديت إيدي ولـآ ينقزلكًـ هــآذيج النقزه وينــآفخ شــرآت الثووور وأفرلكًـ الجــيس وأركض عنه وهو ورايه يلحقني وينافخ قســـما بالله روعنـــــي .. راوغنـــي مـــرآوغ الله لــآيــراويكًـ :sm151: .. هــب يوووع خلــآه جي معصــــب
والحمدلله اليــوم أفتكٍـــيت منه ^_^
~ْْ وثــآنكًــٍس ع المــــــرور هــآمور ربــــي يعط ــيكًـ العــآفيه ْْْ~
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوه منك يا ارنب
هههههههههههههههههههههههه
لا صدق انا لو بدالج بشوووووووووووووووووووته على مخه
ربي يعطيج العافيه أختي
رد: ₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨¯إرْحـــل يا قاسٍــــــي ¯¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪
.. وآآفـــديتهـآ الصغيروونه ، و فديت الـارنــب ..
.. يختـــي شكلــه كيوووتي ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LoOonely_Girl
~ْْ ْْْ~
بعد صــلـآه العـــصر أشوووفه موقف حذال المــيلس وكًـآن بيــدي كُــيس فســـتق قلت خلــني أعطــيه مديت ايدي وحاطه فيــها شوي فستق ويوم بس شـآفني مديت إيدي ولـآ ينقزلكًـ هــآذيج النقزه وينــآفخ شــرآت الثووور وأفرلكًـ الجــيس وأركض عنه وهو ورايه يلحقني وينافخ قســـما بالله روعنـــــي .. راوغنـــي مـــرآوغ الله لــآيــراويكًـ :sm151: .. هــب يوووع خلــآه جي معصــــب
.. ههههههههههههههههههههههههههههههههه وحليلــــــج ، و جـآن تغمضينــي ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادي الخليج
بعد أتصال هاتفي مع الارنب>>>> ألو السلام عليكم يا أرنب >>وعليكم السلام>>ليش شردت من البيت وضايجت أهله >>رد قائلا اناوحيد هناك وماحد يفهم لي>>أنزين وين انت الحين >>قال أنا في حديقة الحيونات وهنا أرانب كثيرة أحسن لي من الوحدة>>ههههههه
.. ههههههههه عيبتنـــي بصرآآحــه :sm142: ..
.. تسلمين والله ع الصـور ..
.. و انشـآلله الـارنــب بيــرد اليوم قبل بـآجر :p ..
.. ربي يحفظـج ..
رد: ₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨¯إرْحـــل يا قاسٍــــــي ¯¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادي الخليج
بعد أتصال هاتفي مع الارنب>>>> ألو السلام عليكم يا أرنب >>وعليكم السلام>>ليش شردت من البيت وضايجت أهله >>رد قائلا اناوحيد هناك وماحد يفهم لي>>أنزين وين انت الحين >>قال أنا في حديقة الحيونات وهنا أرانب كثيرة أحسن لي من الوحدة>>ههههههه
هههههههههههههه .... مــآشــآءالله علـــيكًـ مســتوي محــقق .. :sm105:
مــآكًــآن وحــــيد يجذب علــــيكًـ كًــآنت ويــآه أرنووووبه فريند .. بس هيه ماطولت قبل شهــرين شـــآرده عنــه ههههههه علمته ع الوحشــيه وشـــردت @_@
خلــــــه بالحديـــــــــقه على قــولتكًــ بس المهــم مــآيرد البيـــــت :a7ma7m: ..
~ْْ ربـــــــي يع ـــــطيكًـ الع ـــآفيه ع المـــرور الفنتوكٍـــي ْْْ~
رد: ₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨¯إرْحـــل يا قاسٍــــــي ¯¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس
.. وآآفـــديتهـآ الصغيروونه ، و فديت الـارنــب ..
.. يختـــي شكلــه كيوووتي ..
.. ههههههههههههههههههههههههههههههههه وحليلــــــج ، و جـآن تغمضينــي ..
.. ههههههههه عيبتنـــي بصرآآحــه :sm142: ..
.. تسلمين والله ع الصـور ..
.. و انشـآلله الـارنــب بيــرد اليوم قبل بـآجر :p ..
.. ربي يحفظـج ..
................,’’ الله يسلـــــــــــمج من كًـــل شـــر يالغ ـــآليــه ’’,.................
نــــــورتــــــ ـي الموَضـــوع بمـــــــرورج الـــرآقـــي
^_^
~ْ الله لـآيحـــــــــرمنـــ ـي من هالطلـــه الحــــــــــلوة ْْ~