بعد أتصال هاتفي مع الارنب>>>> ألو السلام عليكم يا أرنب >>وعليكم السلام>>ليش شردت من البيت وضايجت أهله >>رد قائلا اناوحيد هناك وماحد يفهم لي>>أنزين وين انت الحين >>قال أنا في حديقة الحيونات وهنا أرانب كثيرة أحسن لي من الوحدة>>ههههههه
هههههههههههههه .... مــآشــآءالله علـــيكًـ مســتوي محــقق ..![]()
مــآكًــآن وحــــيد يجذب علــــيكًـ كًــآنت ويــآه أرنووووبه فريند .. بس هيه ماطولت قبل شهــرين شـــآرده عنــه ههههههه علمته ع الوحشــيه وشـــردت @_@
خلــــــه بالحديـــــــــقه على قــولتكًــ بس المهــم مــآيرد البيـــــت..
~ْْ ربـــــــي يع ـــــطيكًـ الع ـــآفيه ع المـــرور الفنتوكٍـــي ْْْ~