النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: ₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨‾إرْحـــل يا قاسٍــــــي ‾¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرف الصورة الرمزية وادي الخليج
    تاريخ التسجيل
    12 - 3 - 2010
    المشاركات
    3,108
    معدل تقييم المستوى
    214

    رد: ₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨¯إرْحـــل يا قاسٍــــــي ¯¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪

    بعد أتصال هاتفي مع الارنب>>>> ألو السلام عليكم يا أرنب >>وعليكم السلام>>ليش شردت من البيت وضايجت أهله >>رد قائلا اناوحيد هناك وماحد يفهم لي>>أنزين وين انت الحين >>قال أنا في حديقة الحيونات وهنا أرانب كثيرة أحسن لي من الوحدة>>ههههههه

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية LoOonely_Girl
    تاريخ التسجيل
    6 - 6 - 2009
    الدولة
    ْ رآكوووو ْْ
    العمر
    41
    المشاركات
    11,050
    معدل تقييم المستوى
    227

    رد: ₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨¯إرْحـــل يا قاسٍــــــي ¯¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادي الخليج مشاهدة المشاركة
    بعد أتصال هاتفي مع الارنب>>>> ألو السلام عليكم يا أرنب >>وعليكم السلام>>ليش شردت من البيت وضايجت أهله >>رد قائلا اناوحيد هناك وماحد يفهم لي>>أنزين وين انت الحين >>قال أنا في حديقة الحيونات وهنا أرانب كثيرة أحسن لي من الوحدة>>ههههههه

    هههههههههههههه .... مــآشــآءالله علـــيكًـ مســتوي محــقق ..

    مــآكًــآن وحــــيد يجذب علــــيكًـ كًــآنت ويــآه أرنووووبه فريند .. بس هيه ماطولت قبل شهــرين شـــآرده عنــه ههههههه علمته ع الوحشــيه وشـــردت @_@

    خلــــــه بالحديـــــــــقه على قــولتكًــ بس المهــم مــآيرد البيـــــت ..

    ~ْْ ربـــــــي يع ـــــطيكًـ الع ـــآفيه ع المـــرور الفنتوكٍـــي ْْْ~

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •