النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: ₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨‾إرْحـــل يا قاسٍــــــي ‾¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرف المجلس الاقتصادي والتجاري الصورة الرمزية هامور صـ غ ـير
    تاريخ التسجيل
    1 - 11 - 2010
    الدولة
    RAK
    المشاركات
    4,281
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: ₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨‾إرْحـــل يا قاسٍــــــي ‾¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪

    الحمد لله نحنا بخير وسهاله
    فديت الصغيرونه انا ربي يحفظها من كل شر <<<-- آمين
    امممممممم نبغي نعرف الحركه الي سوالج اياها الارنب <<-- ههههه هامور تراك فضولي خل الامور مستوره هع
    حرام عليج الارنب من شكله كيؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤت صح اني ما احب اشله والعب وياه بس بعد حرام
    ان شاء الله يرجع اليوم قبل باجر <<<<--- ههههه هامور تراك نذل هع

    تسلمين أختي LoOonely_Girl عالطرح الحلو
    ننتظر ما هو جديد
    ربي يحفظج

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية LoOonely_Girl
    تاريخ التسجيل
    6 - 6 - 2009
    الدولة
    ْ رآكوووو ْْ
    العمر
    41
    المشاركات
    11,050
    معدل تقييم المستوى
    227

    رد: ₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨‾إرْحـــل يا قاسٍــــــي ‾¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور صغير مشاهدة المشاركة
    الحمد لله نحنا بخير وسهاله
    فديت الصغيرونه انا ربي يحفظها من كل شر <<<-- آمين
    امممممممم نبغي نعرف الحركه الي سوالج اياها الارنب <<-- ههههه هامور تراك فضولي خل الامور مستوره هع
    حرام عليج الارنب من شكله كيؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤت صح اني ما احب اشله والعب وياه بس بعد حرام
    ان شاء الله يرجع اليوم قبل باجر <<<<--- ههههه هامور تراك نذل هع

    تسلمين أختي LoOonely_Girl عالطرح الحلو
    ننتظر ما هو جديد
    ربي يحفظج

    ~ْْ ويحـــــــــــفظكً يــــــآرب يــآهـآمور من كًــل شــــــر ْْْ~


    مشكًـــله يــــوم الفــــضول يذبـــــح .. بقــولكًـ بس بيــني وبيـــنكًــ ..

    سلــمكًـ الله لــآهـــو كًــــيوت ولـآهم يحـــزنون ... الحبيبه اللـي فــوق هــآملتنه أول أمــس مـآعطته لـآ مــآي ولـآ اكًـل من الصبح لــي مــآرديت من الدوام ..

    بعد صــلـآه العـــصر أشوووفه موقف حذال المــيلس وكًـآن بيــدي كُــيس فســـتق قلت خلــني أعطــيه مديت ايدي وحاطه فيــها شوي فستق ويوم بس شـآفني مديت إيدي ولـآ ينقزلكًـ هــآذيج النقزه وينــآفخ شــرآت الثووور وأفرلكًـ الجــيس وأركض عنه وهو ورايه يلحقني وينافخ قســـما بالله روعنـــــي .. راوغنـــي مـــرآوغ الله لــآيــراويكًـ .. هــب يوووع خلــآه جي معصــــب

    والحمدلله اليــوم أفتكٍـــيت منه ^_^

    ~ْْ وثــآنكًــٍس ع المــــــرور هــآمور ربــــي يعط ــيكًـ العــآفيه ْْْ~

  3. #3
    مشرف المجلس الاقتصادي والتجاري الصورة الرمزية هامور صـ غ ـير
    تاريخ التسجيل
    1 - 11 - 2010
    الدولة
    RAK
    المشاركات
    4,281
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: ₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨‾إرْحـــل يا قاسٍــــــي ‾¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة looonely_girl مشاهدة المشاركة
    ~ْْ ويحـــــــــــفظكً يــــــآرب يــآهـآمور من كًــل شــــــر ْْْ~


    مشكًـــله يــــوم الفــــضول يذبـــــح .. بقــولكًـ بس بيــني وبيـــنكًــ ..

    سلــمكًـ الله لــآهـــو كًــــيوت ولـآهم يحـــزنون ... الحبيبه اللـي فــوق هــآملتنه أول أمــس مـآعطته لـآ مــآي ولـآ اكًـل من الصبح لــي مــآرديت من الدوام ..

    بعد صــلـآه العـــصر أشوووفه موقف حذال المــيلس وكًـآن بيــدي كُــيس فســـتق قلت خلــني أعطــيه مديت ايدي وحاطه فيــها شوي فستق ويوم بس شـآفني مديت إيدي ولـآ ينقزلكًـ هــآذيج النقزه وينــآفخ شــرآت الثووور وأفرلكًـ الجــيس وأركض عنه وهو ورايه يلحقني وينافخ قســـما بالله روعنـــــي .. راوغنـــي مـــرآوغ الله لــآيــراويكًـ .. هــب يوووع خلــآه جي معصــــب

    والحمدلله اليــوم أفتكٍـــيت منه ^_^

    ~ْْ وثــآنكًــٍس ع المــــــرور هــآمور ربــــي يعط ــيكًـ العــآفيه ْْْ~

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حلوه منك يا ارنب
    هههههههههههههههههههههههه
    لا صدق انا لو بدالج بشوووووووووووووووووووته على مخه
    ربي يعطيج العافيه أختي

  4. #4
    عضو ذهبى الصورة الرمزية LoOonely_Girl
    تاريخ التسجيل
    6 - 6 - 2009
    الدولة
    ْ رآكوووو ْْ
    العمر
    41
    المشاركات
    11,050
    معدل تقييم المستوى
    227

    رد: ₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨‾إرْحـــل يا قاسٍــــــي ‾¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور صغير مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حلوه منك يا ارنب
    هههههههههههههههههههههههه
    لا صدق انا لو بدالج بشوووووووووووووووووووته على مخه
    ربي يعطيج العافيه أختي

    .....,,’’ أضح ــــــــكًـ أضحـــــــــكًـ عيـــبتكًـ الــسآلفه أنتـــه ’’,,......


    إن شـــآءالله دوووووم هالضحكًــــه يـــآرب

    بس انــآ هــب مجــرمه شـــرآتكًـ هـــآمور فـــي رب وبيحـآسبنـآ ع هالشــي وبالاخيــر هو بهــــيمه .. حـــرآم ..

    ْ أشكًـــر لكًــ مــــروركًـ النــآيس مــره ثـــآنيه ْْ

  5. #5
    عضو ذهبى الصورة الرمزية عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس
    تاريخ التسجيل
    11 - 1 - 2009
    الدولة
    ع آرض قآدهــآ بآڷوؤفــآ زآيـد ..~
    المشاركات
    4,494
    معدل تقييم المستوى
    115

    رد: ₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨¯إرْحـــل يا قاسٍــــــي ¯¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪

    .. وآآفـــديتهـآ الصغيروونه ، و فديت الـارنــب ..

    .. يختـــي شكلــه كيوووتي ..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LoOonely_Girl مشاهدة المشاركة
    ~ْْ ْْْ~






    بعد صــلـآه العـــصر أشوووفه موقف حذال المــيلس وكًـآن بيــدي كُــيس فســـتق قلت خلــني أعطــيه مديت ايدي وحاطه فيــها شوي فستق ويوم بس شـآفني مديت إيدي ولـآ ينقزلكًـ هــآذيج النقزه وينــآفخ شــرآت الثووور وأفرلكًـ الجــيس وأركض عنه وهو ورايه يلحقني وينافخ قســـما بالله روعنـــــي .. راوغنـــي مـــرآوغ الله لــآيــراويكًـ .. هــب يوووع خلــآه جي معصــــب


    .. ههههههههههههههههههههههههههههههههه وحليلــــــج ، و جـآن تغمضينــي ..



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادي الخليج مشاهدة المشاركة
    بعد أتصال هاتفي مع الارنب>>>> ألو السلام عليكم يا أرنب >>وعليكم السلام>>ليش شردت من البيت وضايجت أهله >>رد قائلا اناوحيد هناك وماحد يفهم لي>>أنزين وين انت الحين >>قال أنا في حديقة الحيونات وهنا أرانب كثيرة أحسن لي من الوحدة>>ههههههه


    .. ههههههههه عيبتنـــي بصرآآحــه ..



    .. تسلمين والله ع الصـور ..

    .. و انشـآلله الـارنــب بيــرد اليوم قبل بـآجر ..


    .. ربي يحفظـج ..

  6. #6
    عضو ذهبى الصورة الرمزية LoOonely_Girl
    تاريخ التسجيل
    6 - 6 - 2009
    الدولة
    ْ رآكوووو ْْ
    العمر
    41
    المشاركات
    11,050
    معدل تقييم المستوى
    227

    رد: ₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨¯إرْحـــل يا قاسٍــــــي ¯¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس مشاهدة المشاركة
    .. وآآفـــديتهـآ الصغيروونه ، و فديت الـارنــب ..


    .. يختـــي شكلــه كيوووتي ..




    .. ههههههههههههههههههههههههههههههههه وحليلــــــج ، و جـآن تغمضينــي ..


    .. ههههههههه عيبتنـــي بصرآآحــه ..




    .. تسلمين والله ع الصـور ..

    .. و انشـآلله الـارنــب بيــرد اليوم قبل بـآجر ..


    .. ربي يحفظـج ..

    ................,’’ الله يسلـــــــــــمج من كًـــل شـــر يالغ ـــآليــه ’’,.................


    نــــــورتــــــ ـي الموَضـــوع بمـــــــرورج الـــرآقـــي

    ^_^

    الله لـآيحـــــــــرمنـــ ـي من هالطلـــه الحــــــــــلوة ْْ~

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •