رد: سًـًـآندوشْ الكِـَبآبْ بنكههْ مَكِسيكَيهْ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماراتي وافتخر 40
السحناه اعرفها وأكلها بعد
بس اكلها اوي سمن وعيش ابيض
ومب ريوق.....يعني حضرتك تاكلها بخاشوقه السحناه مثلا:aa_doh:
انت للصبح واعي...فطبيعي تتعشى 5 الفجر..وتتريق 2 الظهر وتتغدى 7 لمغرب ههههههههههههههههههههههههه
اماراتي . طنشي المروي ,,, وانتبهي لسؤالي :
من وين تاخذين السحناة ؟؟
من فاطمة المصلي اللي في الظيت ؟
ابا اشتري حق أمي
رد: سًـًـآندوشْ الكِـَبآبْ بنكههْ مَكِسيكَيهْ
لا من عند حرمه ثانيه بالظيت
بس كيف اعطيج الرقم؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم علي
اماراتي . طنشي المروي ,,, وانتبهي لسؤالي :
من وين تاخذين السحناة ؟؟
من فاطمة المصلي اللي في الظيت ؟
ابا اشتري حق أمي
رد: سًـًـآندوشْ الكِـَبآبْ بنكههْ مَكِسيكَيهْ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماراتي وافتخر 40
لا من عند حرمه ثانيه بالظيت
بس كيف اعطيج الرقم؟؟؟؟
اذا عندج رقم نبض , والا صمت القلب , والا غروب
طرشيه عندهم هم بيعطوني اياه
مادري متى بيي الفرج للرسايل الخاصة ؟ :sm79:
رد: سًـًـآندوشْ الكِـَبآبْ بنكههْ مَكِسيكَيهْ
ما اعرف رقم اي حد بالمنتدى
اذا عرفت اتواصل مع المشرفه بدزه لها وهي تدزه لج...
انزين هي شوه مشكلتهم اوي الرسايل الخاصه؟؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم علي
اذا عندج رقم نبض , والا صمت القلب , والا غروب
طرشيه عندهم هم بيعطوني اياه
مادري متى بيي الفرج للرسايل الخاصة ؟ :sm79:
رد: سًـًـآندوشْ الكِـَبآبْ بنكههْ مَكِسيكَيهْ
ما راضيين يفتحون الرسايل الخاصة يخافون عن يستوي المنتدى حق المغازل والسوالف الماصخة
وبعدين اختي حرم على يوم تبين السحناه الزينه تراها مكودة في كل مكان يعني انتي ما تسألين غير اماراتي وافتخر
هاي مال ايس كريم وعصائر وشولها بالبحر وأهواله هههههههههههههههههههه
ياك الموت يا تارك الصلاة
فررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
اركض يا حمااااااااااري السب قاااااادم .........................................
رد: سًـًـآندوشْ الكِـَبآبْ بنكههْ مَكِسيكَيهْ
اممممممممممممممممم
خلك شوي ع ينب....ياينك الدور
السحناه مكوده في كل مكان...صح...بس فيه اماكن نظيفه وتضمنها....
مال عصير وايسكريم هيه نعم..وكيك وسويتات وخفايف......عيل تباني اتخصص لك بالهوامير ولقباب والعومه والمهياوه....:sm102::sm102:
خليناها حقك....افتح لك مطبخ وجابله...ولك علي انا والعضوات نشتري من عندك...وبييب لك زباين بعد..وتراها تجاره تربح.....امممممممممم......بس انتبه للمنيو.....يعني الصبح ما تحطي سحناه...لانك الشخص الوحيد اللي على سطح الكره الارضيه ياكل الصبح سحناه وبخاشوقه .....وبس:sm102::sm140::aa_fire:
رد: سًـًـآندوشْ الكِـَبآبْ بنكههْ مَكِسيكَيهْ
اللهم بلغني شهر رمضان وجميع اعضاء منتدى الرمس نت والمسلمين والمسلمات واغفر لوالدي ووالدتي وارحمهما كما ربياني صغيرا
الله يرحمكم يا ابوي وامي والله اني اشتقت لكم ولليلسه على الفطور وياكم
رد: سًـًـآندوشْ الكِـَبآبْ بنكههْ مَكِسيكَيهْ
آمين يارب ....
ربي يرحمهم برحمته يارب ....
رد: سًـًـآندوشْ الكِـَبآبْ بنكههْ مَكِسيكَيهْ
امين يارب العالمـــــين
تسلم خيو ع سندوش الكباب
رد: سًـًـآندوشْ الكِـَبآبْ بنكههْ مَكِسيكَيهْ
انت قلت جي بالعماله...صح:sm11:
متعمد علشان تغمضني وما اقول لك شي مره ثانيه:aa_Sanson::aa_Sanson:
يا رب ارحم والده ووالدته:sm151:وعوضه خير بها الدنيا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المروي 1
اللهم بلغني شهر رمضان وجميع اعضاء منتدى الرمس نت والمسلمين والمسلمات واغفر لوالدي ووالدتي وارحمهما كما ربياني صغيرا
الله يرحمكم يا ابوي وامي والله اني اشتقت لكم ولليلسه على الفطور وياكم