لا من عند حرمه ثانيه بالظيت بس كيف اعطيج الرقم؟؟؟؟ المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم علي اماراتي . طنشي المروي ,,, وانتبهي لسؤالي : من وين تاخذين السحناة ؟؟ من فاطمة المصلي اللي في الظيت ؟ ابا اشتري حق أمي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماراتي وافتخر 40 لا من عند حرمه ثانيه بالظيت بس كيف اعطيج الرقم؟؟؟؟ اذا عندج رقم نبض , والا صمت القلب , والا غروب طرشيه عندهم هم بيعطوني اياه مادري متى بيي الفرج للرسايل الخاصة ؟
ما اعرف رقم اي حد بالمنتدى اذا عرفت اتواصل مع المشرفه بدزه لها وهي تدزه لج... انزين هي شوه مشكلتهم اوي الرسايل الخاصه؟؟؟؟؟ المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم علي اذا عندج رقم نبض , والا صمت القلب , والا غروب طرشيه عندهم هم بيعطوني اياه مادري متى بيي الفرج للرسايل الخاصة ؟
قوانين المنتدى