النتائج 1 إلى 10 من 26

الموضوع: سًـًـآندوشْ الكِـَبآبْ بنكههْ مَكِسيكَيهْ

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية اماراتي وافتخر 40
    تاريخ التسجيل
    18 - 12 - 2011
    المشاركات
    7,816
    معدل تقييم المستوى
    686

    Uae99 رد: سًـًـآندوشْ الكِـَبآبْ بنكههْ مَكِسيكَيهْ

    السحناه اعرفها وأكلها بعد

    بس اكلها اوي سمن وعيش ابيض

    ومب ريوق.....يعني حضرتك تاكلها بخاشوقه السحناه مثلا

    انت للصبح واعي...فطبيعي تتعشى 5 الفجر..وتتريق 2 الظهر وتتغدى 7 لمغرب ههههههههههههههههههههههههه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المروي 1 مشاهدة المشاركة
    غياظ فيج اختي اماراتي انا ما احب البيض والفول انا الصبح اتريق سحناااه جان اتعرفين شو السحنااه ويا التمر


    مشكورين على الرد يا اخواااااااتيييييي


    تحياتي لليمييييع

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية حرم علي
    تاريخ التسجيل
    23 - 1 - 2011
    الدولة
    بيتي جنتي
    المشاركات
    3,937
    معدل تقييم المستوى
    355

    رد: سًـًـآندوشْ الكِـَبآبْ بنكههْ مَكِسيكَيهْ

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماراتي وافتخر 40 مشاهدة المشاركة
    السحناه اعرفها وأكلها بعد

    بس اكلها اوي سمن وعيش ابيض

    ومب ريوق.....يعني حضرتك تاكلها بخاشوقه السحناه مثلا:aa_doh:

    انت للصبح واعي...فطبيعي تتعشى 5 الفجر..وتتريق 2 الظهر وتتغدى 7 لمغرب ههههههههههههههههههههههههه

    اماراتي . طنشي المروي ,,, وانتبهي لسؤالي :
    من وين تاخذين السحناة ؟؟
    من فاطمة المصلي اللي في الظيت ؟
    ابا اشتري حق أمي

  3. #3
    عضو ذهبى الصورة الرمزية اماراتي وافتخر 40
    تاريخ التسجيل
    18 - 12 - 2011
    المشاركات
    7,816
    معدل تقييم المستوى
    686

    Uae99 رد: سًـًـآندوشْ الكِـَبآبْ بنكههْ مَكِسيكَيهْ

    لا من عند حرمه ثانيه بالظيت

    بس كيف اعطيج الرقم؟؟؟؟
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم علي مشاهدة المشاركة
    اماراتي . طنشي المروي ,,, وانتبهي لسؤالي :
    من وين تاخذين السحناة ؟؟
    من فاطمة المصلي اللي في الظيت ؟
    ابا اشتري حق أمي

  4. #4
    عضو ذهبى الصورة الرمزية حرم علي
    تاريخ التسجيل
    23 - 1 - 2011
    الدولة
    بيتي جنتي
    المشاركات
    3,937
    معدل تقييم المستوى
    355

    رد: سًـًـآندوشْ الكِـَبآبْ بنكههْ مَكِسيكَيهْ

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماراتي وافتخر 40 مشاهدة المشاركة
    لا من عند حرمه ثانيه بالظيت

    بس كيف اعطيج الرقم؟؟؟؟
    اذا عندج رقم نبض , والا صمت القلب , والا غروب
    طرشيه عندهم هم بيعطوني اياه
    مادري متى بيي الفرج للرسايل الخاصة ؟

  5. #5
    عضو ذهبى الصورة الرمزية اماراتي وافتخر 40
    تاريخ التسجيل
    18 - 12 - 2011
    المشاركات
    7,816
    معدل تقييم المستوى
    686

    Uae99 رد: سًـًـآندوشْ الكِـَبآبْ بنكههْ مَكِسيكَيهْ

    ما اعرف رقم اي حد بالمنتدى

    اذا عرفت اتواصل مع المشرفه بدزه لها وهي تدزه لج...

    انزين هي شوه مشكلتهم اوي الرسايل الخاصه؟؟؟؟؟
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم علي مشاهدة المشاركة
    اذا عندج رقم نبض , والا صمت القلب , والا غروب
    طرشيه عندهم هم بيعطوني اياه
    مادري متى بيي الفرج للرسايل الخاصة ؟

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •