رد: "رجل الجبل" درس في الإرادة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ▌║Ḿř ẄίΪ~♛
سبحان الله ، شيئ مؤلم ومحفز بنفس الوقت الإنسان فبداية طريقة سيواجه صعوبات كثيره يجب ان يتخاطاها
ولكن أول خطوه يخطوها يجب ان تكون بإراده وعزيمه وتحدي وعدم اليأس
لتحقيق المستحيل والوصول المراد المطلوب
قصه مؤثره جداً أحسست بمعاناته و بمثابرته والأمل الذي بداخله
وحب التغييره للأفضل ، بث بداخلي الحافز والعزيمه لتحقيق أحلامي
شكراً لك عزيزي فدائما تفيدنا بما عندك ، وتطلعنا على نقاط مهمه
جزاك الله خير وحفظك ورعاك
مشرف مجلس المنوع
مستر وي
يا هلا فيك مشرفنا الفاضل/ مستر وي
وأنا أرى أنه ليس فقط في بداية طريقه، بل إنه طالما يمشي على الدرب فهو في مواجهة مستمرة مع مصاعب وعقبات كثيرة واحدة تلو الآخرى
ومهما كان من الصعوبات، فمن يستعن بالله فهو حسبه،
لن يفيده مخلوق إن لم يكن مع الله في كل خطوة يخطوها
ومن يسعى للخير يوفقه الله، ويكون له عوناً
والأهم أن يكون صادقاً في عمله، مخلصاً فيه ومتفناً له
والعمل بصمت وروية أفضل
أحب هذه المقولة كثيراً
(تصرف دائماً مثل البطة.. فكن هادئاً على السطح، وجدف بقوة تحت الماء)
وكما أن الإنسان يجد الكثيرين ممن يترصدونه، وممن يحاولون النيل من عزيمته، والوقوف في طريقه
وبالنسبة لي، أن يراني الآخرون عديم الفائدة، أفضل من أن يرون عملي رياءً ونفاقاً
***
شاكر لك المرور الطيب
ربي يحفظك ويرعاك
رد: "رجل الجبل" درس في الإرادة
شكراً جزيلاً على المشاركة الطيبة
رد: "رجل الجبل" درس في الإرادة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آفاق
شكراً جزيلاً على المشاركة الطيبة
يا هلا فيك أخوي/ آفاق
العفو
وإن شاء الله تكون استفدت من القصة
شاكر لك المرور الطيب
ربي يحفظك ويرعاك