سبحان الله ، شيئ مؤلم ومحفز بنفس الوقت
الإنسان فبداية طريقة سيواجه صعوبات كثيره يجب ان يتخاطاها
ولكن أول خطوه يخطوها يجب ان تكون بإراده وعزيمه وتحدي وعدم اليأس
لتحقيق المستحيل والوصول المراد المطلوب
قصه مؤثره جداً أحسست بمعاناته و بمثابرته والأمل الذي بداخله
وحب التغييره للأفضل ، بث بداخلي الحافز والعزيمه لتحقيق أحلامي
شكراً لك عزيزي فدائما تفيدنا بما عندك ، وتطلعنا على نقاط مهمه
جزاك الله خير وحفظك ورعاك
مشرف مجلس المنوع
مستر وي





رد مع اقتباس