النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: "رجل الجبل" درس في الإرادة

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #10
    x مشرف المجلس المنوع x الصورة الرمزية ▌║ℳř Ŏบị ~♛
    تاريخ التسجيل
    24 - 9 - 2009
    الدولة
    ŨŋĭţễĐ ṦţสŤẽş ЯẫЌ
    المشاركات
    4,973
    معدل تقييم المستوى
    181

    رد: "رجل الجبل" درس في الإرادة

    سبحان الله ، شيئ مؤلم ومحفز بنفس الوقت
    الإنسان فبداية طريقة سيواجه صعوبات كثيره يجب ان يتخاطاها
    ولكن أول خطوه يخطوها يجب ان تكون بإراده وعزيمه وتحدي وعدم اليأس
    لتحقيق المستحيل والوصول المراد المطلوب


    قصه مؤثره جداً أحسست بمعاناته و بمثابرته والأمل الذي بداخله
    وحب التغييره للأفضل ، بث بداخلي الحافز والعزيمه لتحقيق أحلامي

    شكراً لك عزيزي فدائما تفيدنا بما عندك ، وتطلعنا على نقاط مهمه
    جزاك الله خير وحفظك ورعاك


    مشرف مجلس المنوع
    مستر وي
    التعديل الأخير تم بواسطة ▌║ℳř Ŏบị ~♛ ; 6 - 5 - 2013 الساعة 02:18 AM




    ادعولي بالفرج والتيسير واستجابة الدعاء

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •