رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متسلق الجبال
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| 99.9% تحميل ...
تم التوريط بنجاح
سنسلط بقعة من الضوء على السيد \ ة ; ..
ال
أ
م
ي
ر
ة
ال
ن
ا
ع
س
ة
السيدة : الاميرة الناعسة :brows: .. :)
الله يعينج \\ وحليييلجج رحتي فيها ههههههههههه
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادرة الوجود
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أختي الكريمة .. أم عبادي
لو تركتي الأمر بيد الأخ الطيب متسلق الجبال سيقوم بتوريط كل الأعضاء :sm142:
ننتظر الاختيار منك ولانريد مخالفة شروط الموضوع :a7ma7m:
وبعد اختيارك للمتورط قومي بإرسال رسالة خاصة له ..
ليكون لديه علم بأنك قمت باختياره
حفظك الرحمن
المحبة لك في الله
نادرة الوجود
خخخخ :sm114:
تصدقون والله هذه الجمعة قربتنا أكثر من بعض
قبل .. ماكنا نعرف بعض كثير الا برؤية الأسماء ومشاركات لبعض الأعضاء في بعض الأقسام
وكل واحد لاهي في القسم أو بعض الأقسام اللي تستهويه
والموضوع هذا لملم كثير من الأعضاء وقربهم أكثر من بعض
وعرفنا أعضاء لم نعرفهم سابقا
وصار التواجد هنا له طعم آخر
والفضل الأول يرجع لله ثم للمشرفة الفاضلة امراة لاتنسى
فعلا أيام جميلة لن أنساها في هذا الشهر قضيتها مع احبتي في الله
عسى الله ان يجمعنا في جنات النعيم
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
صدق يا أم عبادي يا سلام على طباخج ما باقي إلا ريحهـ الأكل توصلناآآآ....
تصدقي شوفتهـ تطيب الخاطر فكيف لو جدامي ....
تصوير فنان ع الآخر نايسسسوو ....
كان خآآآطري في بيتزا والعيش والبسبوسهـ و حلا الكاسات و المحشي خخخخخ أظن ما خليت شيء ....
عوافي بالأكل أحس تعبتي واااايد بها الورطهـ معاناهـ ....
اللهـ يحفظج يا أم عبآآآدي ....
نحن في انتظارج الهمهـ الهمهـ حاآآسين فيج بس لازم تعيشي الجو معنا يا الأميرهـ الناعسهـ .....
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
ما شاء الله سفره دايمه ان شاء الله يا ام عبااااااااااادي
صدق راعيه بيت ( ما شاء الله عليييج ) الله يزيدج من فضله يا رب ويحفظج
نترقب الاميييييييييرة الحسنااااء ^_^
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متسلق الجبال
:sm86:
في أمان الله لدي بعض الأعمال
للتذكير :
خاصية الرسائل الخاصة لاتعمل الا اذا كان أحد الأطراف من الادارة
(الادارة العليا أو رئيس مجلس أو مشرف قسم)
والطرفين الآن ليسوا بأحدهم ..
يعني مهمة التبليغ على المشرفين :sm122:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
ورطة جميلة للأخت الأميرة الناعسة لأنها تتابع بصمت وأرى تواجدها دائماً تم ارسال الرسالة لها الآن ..
( ورطها وشرد ):aa_car:
حفظك الرحمن
المحبة لك في الله
نادرة الوجود
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
قايد الغزلان ..
اخي الفاضل .. شكرا لهذه السفره الجميلة جدا.. واحلى مافيها القيمات الصراحة ..
الله يعطيك الف عافيه .. وكل الشكر لك .. ولاختك الكتكوته امونه ..
يوم شفت اسمك تذكرت طلبك .. فأعذرني على النسيان
أم عبادي .. شو هالزين يالغلا ؟
منورة بسفرتج حبيبتي..
هنا وعافية
واشكرك على خفة دمك معنا وتواصلك ومتابعتك ..
حفظك الرحمن
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
نادرة الوجود
شكرا لك حبوبه
بإنتظار الاخت الغاليه / الاميرة الناعسة ..
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
مآ شآ الله حلوه المسابقة ،، اللة يعين المتورطيــن،،
و الصوره غاويــة مرره،،
يلآ Next