||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| 99.9% تحميل ... تم التوريط بنجاح
سنسلط بقعة من الضوء على السيد \ ة ; ..
ال أ م ي ر ة ال ن ا ع س ة
السيدة : الاميرة الناعسة ..
الله يعينج \\ وحليييلجج رحتي فيها ههههههههههه
أنا خلاص طلعت من الموضوع قلت رايي فحسب
في أمان الله لدي بعض الأعمال
وسأعود لاحقا ...
للتذكير : خاصية الرسائل الخاصة لاتعمل الا اذا كان أحد الأطراف من الادارة (الادارة العليا أو رئيس مجلس أو مشرف قسم) والطرفين الآن ليسوا بأحدهم .. يعني مهمة التبليغ على المشرفين