النتائج 1 إلى 10 من 1009

الموضوع: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية أم عبادي
    تاريخ التسجيل
    16 - 2 - 2011
    الدولة
    " UAE" دآآر آلـزين * رآك - RAK ~
    المشاركات
    2,213
    معدل تقييم المستوى
    137

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| 99.9% تحميل ...
    تم التوريط بنجاح

    سنسلط بقعة من الضوء على السيد \ ة ; ..

    ال
    أ
    م
    ي
    ر
    ة
    ال
    ن
    ا
    ع
    س
    ة



    السيدة : الاميرة الناعسة ..

    الله يعينج \\ وحليييلجج رحتي فيها ههههههههههه
    [flash=http://www.dmuae.com/up//uploads/files/Dmuae.com-74e50da49a.swf]WIDTH=438 HEIGHT=300[/flash]

    شكراً { إمـرأه لا تُنسـى}

    ع‘ الْـ م ـجّهودْ الْرَاقـِي . . .








    إنا لله وإنا اليه راجعون
    الله يرحمك ياأبوي

  2. #2
    عضو فضى الصورة الرمزية متسلق الجبال
    تاريخ التسجيل
    3 - 4 - 2010
    الدولة
    الامارات (R. A. K)
    العمر
    51
    المشاركات
    1,545
    معدل تقييم المستوى
    174

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبادي مشاهدة المشاركة
    ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| 99.9% تحميل ...
    تم التوريط بنجاح

    سنسلط بقعة من الضوء على السيد \ ة ; ..

    ال
    أ
    م
    ي
    ر
    ة
    ال
    ن
    ا
    ع
    س
    ة



    السيدة : الاميرة الناعسة ..

    الله يعينج \\ وحليييلجج رحتي فيها ههههههههههه



    أنا خلاص طلعت من الموضوع

    قلت رايي فحسب


    في أمان الله لدي بعض الأعمال

    وسأعود لاحقا ...

    للتذكير :
    خاصية الرسائل الخاصة لاتعمل الا اذا كان أحد الأطراف من الادارة
    (الادارة العليا أو رئيس مجلس أو مشرف قسم)
    والطرفين الآن ليسوا بأحدهم ..
    يعني مهمة التبليغ على المشرفين
    شرفوني ( انستاجرام)
    saleh_o_alshehhi@

  3. #3
    رئيس مجلس الصورة الرمزية نادرة الوجود
    تاريخ التسجيل
    4 - 5 - 2010
    المشاركات
    2,086
    معدل تقييم المستوى
    208

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متسلق الجبال مشاهدة المشاركة




    أنا خلاص طلعت من الموضوع

    قلت رايي فحسب


    في أمان الله لدي بعض الأعمال

    وسأعود لاحقا ...

    للتذكير :
    خاصية الرسائل الخاصة لاتعمل الا اذا كان أحد الأطراف من الادارة
    (الادارة العليا أو رئيس مجلس أو مشرف قسم)
    والطرفين الآن ليسوا بأحدهم ..

    يعني مهمة التبليغ على المشرفين


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    ورطة جميلة للأخت الأميرة الناعسة لأنها تتابع بصمت وأرى تواجدها دائماً تم ارسال الرسالة لها الآن ..
    ( ورطها وشرد )
    حفظك الرحمن
    المحبة لك في الله
    نادرة الوجود
    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1612_md_13398692496.swf]WIDTH=460 HEIGHT=400[/flash]

    كثيــراً ما كسرنا أنفسنا حتى لاينكســر غيرنا ...


ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •