اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزنووه مشاهدة المشاركة
حلو فطوركم كلكم يعطيكم العافيه يارب

الحل ياحلوين ان اي واحد مصور فطور يحطه و يختار عضو وانتهى المووضوووع

.. مـآظن حد مستعــــد و خـآصـه فـ هالوقــــت .! ..

.. و نحن قلنآآ دآآم رذآآذ قآلت انهآ مصـــورهـ خل تحطي ..

.. بس هي للحيــن مآآدشت ..