
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس
.. ههههههههه والله شو نســـوي بعــــد ..
.. سفيـــــر ورطنــآآ 
..
.. انـآ طرشتلهـآآ رسآآله و الحيــن بنتريآآ الرد ..
.. بس مآبنقــدر نجبرهآآ لـان صج هي معذوورهـ لـانه مآخبرنآهآ من البدآآيــه ..
.. بإمكـآنهـآ انهآآ ترفـــض ..
.. بس خل نتريآآهآآ ..