المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس .. ههههههه بيشــرد عآآد الحيــــن .. .. انآآ اقوول اذآ صج مآآيرووم سفيروو يصوور .. .. اختآآرو .. .. صح كلـآمي ؟ .. صح اخونا عنده ضرف خلاااص عشقي بنختار رذاذ بسس مممم لوو تروميين توصلييين لهاااا ماااشي وقت
قوانين المنتدى