اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميرة الحسناء مشاهدة المشاركة
ياهلا ومرحبا فيكم اخواني واخواتي جميعاً

يا هلا فيج أختي/ الأميرة الحسناء


الله يجلها نعمة دائماً علينا وعليكم

آمين يا رب العالمين


اسمحولي اخواني ماادش المنتدى مثل قبل بس قسمي واظهر لعدم تفرغي وارحب فالاخت بنوتت السيح بأنها ورطتني وانا كنت في دبي ويا اهلي ولما وصلت جتني الرساله ولكن وقت متاخر من الليل ..
يا الله هذا من بعض الاكلات الرمضانيه

الحمد لله على السلامة
ما فيه مشكلة


اتفضلو اعزائي واحبائي الكرام...

دام فضلج
والله يزيدكم من خيره إن شاء الله



ما شاء الله، سفرة طيبة
الله يديم النعمة علينا وعليكم

أنا أبغي المعكرونة والفطاير والكشري والسلطة واللبن
والحمد لله>> وكأنك أكلت يعني؟! ههههه


مشكورة أختي الأميرة الحسناء على الأكلات الطيبة

والله يعطيج الصحة والعافية

ربي يحفظج ويرعاج

*****



اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميرة الحسناء مشاهدة المشاركة
اعذروني لعدم تواجدي الدائم فالمنتدى فعشان جيه اخترت الاخ سفير ما اتابع لاني مشغوله واااايد وماعندي فرصه ابد هالايام لاني قاعده انتقل واثث البيت كل مره مكان وانتي عارفه بروحي ومحد عندي الا اليهال ...اسمحولي على لقصور حتى الفطور مش متفننه فيه هذا ولدي عبد العزيز منزلنه وهو فديته اللي يصور كل مره ولما تورطت نزل هالصور ماكمل السفره ولاحتى رتب الاكل فلما اعتمد تفاجات انه نزل الصور ناقصه ومش مرتبه فاعذروني وخيرها فغيرها ان شاء الله لما بروحي اتفنن شيء ثاني ...

معذورة أختي العزيزة

الله يعينج ويقويج إن شاء الله

ما شاء الله
الله يبارك لكم في البيت الجديد

>> أعرف شعورج ×_×
نحن يوم كنا صغار لما انتقالنا لبيتنا الجديد الصراحة تعبنا من حمل الأغراض
مع أننا كنا كل يوم نشيل معانا شوية أغراض


هممم أها، يعني العضو زيزو ولدج؟!
أنا كنت أظن أنه أخوج مثلاً


ما شاء الله، الله يحفظه لج إن شاء الله

والله يحفظ لج الصغارية

لا بالعكس، حلو الترتيب
>>عيل أنا شو أقول؟! ترتيب الصحون تخبيص في تخبيص والصور لا تعليق ×_×

ما عليه، إن شاء الله في المرات القادمة نشوف إبداعاتج