ما شاء الله، سفرة طيبة
الله يديم النعمة علينا وعليكم
أنا أبغي المعكرونة والفطاير والكشري والسلطة واللبن
والحمد لله>> وكأنك أكلت يعني؟!ههههه
مشكورة أختي الأميرة الحسناء على الأكلات الطيبة
والله يعطيج الصحة والعافية
ربي يحفظج ويرعاج
*****
معذورة أختي العزيزة
الله يعينج ويقويج إن شاء الله
ما شاء الله
الله يبارك لكم في البيت الجديد
>> أعرف شعورج ×_×
نحن يوم كنا صغار لما انتقالنا لبيتنا الجديد الصراحة تعبنا من حمل الأغراض
مع أننا كنا كل يوم نشيل معانا شوية أغراض
هممم أها، يعني العضو زيزو ولدج؟!
أنا كنت أظن أنه أخوج مثلاً
ما شاء الله، الله يحفظه لج إن شاء الله
والله يحفظ لج الصغارية
لا بالعكس، حلو الترتيب
>>عيل أنا شو أقول؟! ترتيب الصحون تخبيص في تخبيص والصور لا تعليق ×_×
ما عليه، إن شاء الله في المرات القادمة نشوف إبداعاتج![]()









ههههه





