انا ما عارفه شو ارد عليك
معقووووووول يا حفيد المقام ما فيه عندك شي اسمه الوفاء...
حفيد المقام...معقول ما تشوف الخديعه باللي صار؟؟؟
بنظرك عادي لازم تتقبل كل وحده اللي صار ولا كأنه مستوي شي
حفيد المقام...رفقا بالقوارير....انت ما قادر تحس شوه هالشي يكسر الحرمه...ابسط حق لها عليه انه يخبرها ع الاقل..يحترم آدميتها...
اسمح لي بس انت شخص جدا قاسي







رد مع اقتباس