انا ما عارفه شو ارد عليك

معقووووووول يا حفيد المقام ما فيه عندك شي اسمه الوفاء...

حفيد المقام...معقول ما تشوف الخديعه باللي صار؟؟؟

بنظرك عادي لازم تتقبل كل وحده اللي صار ولا كأنه مستوي شي

حفيد المقام...رفقا بالقوارير....انت ما قادر تحس شوه هالشي يكسر الحرمه...ابسط حق لها عليه انه يخبرها ع الاقل..يحترم آدميتها...

اسمح لي بس انت شخص جدا قاسي
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيد المقام مشاهدة المشاركة
ياأخيتي الحب والود يبقى وهذا مايأثر عليه


لو إن هذا العمل فيه شي جان حرمته الشريعه

جزاج الله خير كلامي كلام وبس

إذا هذا الشي فيه شي محرم صلحيلي بالدليل من الكتاب والسنة

ومستعد أقبله