اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور صغير مشاهدة المشاركة
الحمد لله نحنا بخير وسهاله
فديت الصغيرونه انا ربي يحفظها من كل شر <<<-- آمين
امممممممم نبغي نعرف الحركه الي سوالج اياها الارنب <<-- ههههه هامور تراك فضولي خل الامور مستوره هع
حرام عليج الارنب من شكله كيؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤت صح اني ما احب اشله والعب وياه بس بعد حرام
ان شاء الله يرجع اليوم قبل باجر <<<<--- ههههه هامور تراك نذل هع

تسلمين أختي LoOonely_Girl عالطرح الحلو
ننتظر ما هو جديد
ربي يحفظج

~ْْ ويحـــــــــــفظكً يــــــآرب يــآهـآمور من كًــل شــــــر ْْْ~


مشكًـــله يــــوم الفــــضول يذبـــــح .. بقــولكًـ بس بيــني وبيـــنكًــ ..

سلــمكًـ الله لــآهـــو كًــــيوت ولـآهم يحـــزنون ... الحبيبه اللـي فــوق هــآملتنه أول أمــس مـآعطته لـآ مــآي ولـآ اكًـل من الصبح لــي مــآرديت من الدوام ..

بعد صــلـآه العـــصر أشوووفه موقف حذال المــيلس وكًـآن بيــدي كُــيس فســـتق قلت خلــني أعطــيه مديت ايدي وحاطه فيــها شوي فستق ويوم بس شـآفني مديت إيدي ولـآ ينقزلكًـ هــآذيج النقزه وينــآفخ شــرآت الثووور وأفرلكًـ الجــيس وأركض عنه وهو ورايه يلحقني وينافخ قســـما بالله روعنـــــي .. راوغنـــي مـــرآوغ الله لــآيــراويكًـ .. هــب يوووع خلــآه جي معصــــب

والحمدلله اليــوم أفتكٍـــيت منه ^_^

~ْْ وثــآنكًــٍس ع المــــــرور هــآمور ربــــي يعط ــيكًـ العــآفيه ْْْ~