رد: ₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨¯إرْحـــل يا قاسٍــــــي ¯¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪
بعد أتصال هاتفي مع الارنب>>>> ألو السلام عليكم يا أرنب >>وعليكم السلام>>ليش شردت من البيت وضايجت أهله >>رد قائلا اناوحيد هناك وماحد يفهم لي>>أنزين وين انت الحين >>قال أنا في حديقة الحيونات وهنا أرانب كثيرة أحسن لي من الوحدة>>ههههههه