المــصارعه مجرد تمثيل متفق عليه مسبقاً
وبعدين اخوي ممكن تغير توقيعك .. لانه الصوره غير محتشمه .. ومخالفه لقوانين المنتدى
المــصارعه مجرد تمثيل متفق عليه مسبقاً
وبعدين اخوي ممكن تغير توقيعك .. لانه الصوره غير محتشمه .. ومخالفه لقوانين المنتدى
أنا النخيل ... وأنا إرتجافات السعف
[align=center]كين و اندرتيكر هم اخوان ,
اندرتيكر توقف عن المصارعة لانه كانت لديه اصابة في كتفه و لاكنه رجع و سيصارع مع تربل اتش
و كين ما زال يتصارع لكن في سماك داون[/align]
هنا