المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشوودي [align=center]كلامك صح اخوي , بس تدري ان حوالي 10 ملايين شخص يشاهد المصارعة مباشرة حول العالم و ان شاء الله بدور توقيع ثاني[/align] شكــراً لتقبلك وجهت النظر .. وبما انك متابع للمصارعه عندي لك سؤال. غريم اندرتيكر ..مين كاين هل مازال يمارس المصارعه وما هي آخر اخباره ؟؟؟
أنا النخيل ... وأنا إرتجافات السعف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .the special one شكــراً لتقبلك وجهت النظر .. وبما انك متابع للمصارعه عندي لك سؤال. غريم اندرتيكر ..مين كاين هل مازال يمارس المصارعه وما هي آخر اخباره ؟؟؟ [align=center]كين و اندرتيكر هم اخوان , اندرتيكر توقف عن المصارعة لانه كانت لديه اصابة في كتفه و لاكنه رجع و سيصارع مع تربل اتش و كين ما زال يتصارع لكن في سماك داون[/align] هنا
[align=center][/align]
قوانين المنتدى