وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ينام الشقاء عندما نردد على مسامعه ترنيمة السعادة.. السعادة التي لم يكن لنا أن نخلقها لو لم نساوم الآلام ونحولها إلى أوهام.. إلى ماض قد يزهر فينا حب الحياة والإقدام في خوض غمار تجاربها المتتابعة على أيام دهرنا الطويل..
كلماتك تبعث على الحزن فأردت أن تكون رسالتي إليك "السعادة نحن من يصنعها" متعمقة في قلوبها.. لكن علينا نحن أن نسبر أغوارها.. لتضيء يومنا وتشرق فينا شمس المحبة والجمال
شكراً لك أخي العزيز خيماوي متغرب على الكلمات الراقية الجميلة
دمت بصحة وسعادة





رد مع اقتباس


