النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: متى ينام الشقاء..؟

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مراقب عام المنتدى
    تاريخ التسجيل
    28 - 9 - 2008
    الدولة
    الإمارات-رأس الخيمة- الرمس
    المشاركات
    12,676
    معدل تقييم المستوى
    383

    رد: متى ينام الشقاء..؟

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    ينام الشقاء عندما نردد على مسامعه ترنيمة السعادة.. السعادة التي لم يكن لنا أن نخلقها لو لم نساوم الآلام ونحولها إلى أوهام.. إلى ماض قد يزهر فينا حب الحياة والإقدام في خوض غمار تجاربها المتتابعة على أيام دهرنا الطويل..

    كلماتك تبعث على الحزن فأردت أن تكون رسالتي إليك "السعادة نحن من يصنعها" متعمقة في قلوبها.. لكن علينا نحن أن نسبر أغوارها.. لتضيء يومنا وتشرق فينا شمس المحبة والجمال

    شكراً لك أخي العزيز خيماوي متغرب على الكلمات الراقية الجميلة

    دمت بصحة وسعادة
    ..

    ..




  2. #2
    عضو جديد الصورة الرمزية خيماوي متغرب
    تاريخ التسجيل
    30 - 3 - 2011
    الدولة
    خارج الوطن
    المشاركات
    41
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: متى ينام الشقاء..؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    ينام الشقاء عندما نردد على مسامعه ترنيمة السعادة.. السعادة التي لم يكن لنا أن نخلقها لو لم نساوم الآلام ونحولها إلى أوهام.. إلى ماض قد يزهر فينا حب الحياة والإقدام في خوض غمار تجاربها المتتابعة على أيام دهرنا الطويل..

    كلماتك تبعث على الحزن فأردت أن تكون رسالتي إليك "السعادة نحن من يصنعها" متعمقة في قلوبها.. لكن علينا نحن أن نسبر أغوارها.. لتضيء يومنا وتشرق فينا شمس المحبة والجمال

    شكراً لك أخي العزيز خيماوي متغرب على الكلمات الراقية الجميلة

    دمت بصحة وسعادة

    وكأنك تأتي خلسة تسوق حروفاً لا تنسى وفاءها للغبار الذي عاشت معه زمناً في دفاترتك وصدرك ..!

    طابت أيامك يا مختفي ..!

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •