النتائج 1 إلى 10 من 68

الموضوع: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو برونزى الصورة الرمزية بائعة الكبريت
    تاريخ التسجيل
    5 - 12 - 2010
    المشاركات
    975
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الفجيره مشاهدة المشاركة
    انااشوف انج تفسرين الكلام بكيفج وبعدين انتي ليش مب مقتنعه ان اندماج المغرب مصيبه
    ولاتقولين قانون وغيره السحر موجود والمغربيات غنيات عن التعريف ..
    ولله شئتى ام ابيتي كل بلد فيها زين والشين واحنا ماندخل ندخل في امور الحكام والملوك لله ينصرهم هم الي يعرفون ايش دخلنا في السياسة وانتي حارقة فواءدك على المغربيات يااختي لله هو الي يحاسب مب العبد احنا مايخصنا في سياسة لله اعلم يابنت الناس الحكام والملوك لله يعينهم وجمعهم على كلمة لااله الا لله محمد رسول لله تسألني انتي ليش مب مقتنه انو اندماج المغرب مصيبه انا ايش دراني انا مالي خص في هالامور الي تساليني عنها شفتني انااجوابج على الكلامج الي قولتيه اما السحر والشعوذة موجود في كل مكان حتى الهند هاي لااضعاف النفوس والي ماعندهم ثقة في النفس ودمتى في رعاية لله
    لاُ تُنُتُظُرُوُا شُرُوُقَ شَمِسَ جَدَيِـــدِةِِ..

    فُقُدُ تَتَأَخَرَ عَلِيَكًمِ كَثَـِـِيِرَاًِ..

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية احمد النعيمي
    تاريخ التسجيل
    1 - 8 - 2010
    الدولة
    $ R * A *K $
    المشاركات
    4,730
    معدل تقييم المستوى
    343

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بائعة الكبريت مشاهدة المشاركة
    ولله شئتى ام ابيتي كل بلد فيها زين والشين واحنا ماندخل ندخل في امور الحكام والملوك لله ينصرهم هم الي يعرفون ايش دخلنا في السياسة وانتي حارقة فواءدك على المغربيات يااختي لله هو الي يحاسب مب العبد احنا مايخصنا في سياسة لله اعلم يابنت الناس الحكام والملوك لله يعينهم وجمعهم على كلمة لااله الا لله محمد رسول لله تسألني انتي ليش مب مقتنه انو اندماج المغرب مصيبه انا ايش دراني انا مالي خص في هالامور الي تساليني عنها شفتني انااجوابك على الكلام الي قولتيه

    الى جميع الاخوان والاخوات في المنتدى الرجاء عدم افتعال المشاكل من اشياء انتم في غنى عنها وقبول رأي الاخرين بدون اي عصبيه ففي النهايه الكل اخوان واحباب ولا تفرق بيننا مثل هذه الاشياء

  3. #3
    عضو برونزى الصورة الرمزية بائعة الكبريت
    تاريخ التسجيل
    5 - 12 - 2010
    المشاركات
    975
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد النعيمي مشاهدة المشاركة
    الى جميع الاخوان والاخوات في المنتدى الرجاء عدم افتعال المشاكل من اشياء انتم في غنى عنها وقبول رأي الاخرين بدون اي عصبيه ففي النهايه الكل اخوان واحباب ولا تفرق بيننا مثل هذه الاشياء
    يااخي الي يكرهه لمغرب بكيفه مالنا خص بس توصل وحدة تقول اونه يلبس للمغربيه النعال كانه خدام ابوها هدا اسلوب والي تقول اليور ولي حق شو خلي يلبسها النعال يمكن زوجته لازم تحكمين عليها مب زينه خير انشالله حد شفتيه من المغاربة قالو شى ء على دول مجلس تعاون والي يقول احنا نقول نقول عليهم مب شيفين خير ونسبوهم بالعنوس منو قال هالشى اثقو لله احنا مالنا دخل في السياسة لفساد في كل مكان مب يجمعون سو لعيالنه اكلونا يتمشون في الاسواق زي البرينسيسات وووو بس المغربيات هم بس الي بروحهم كدا لا تحبونا ماحد جبركم بس المغربيات هم الي يغازلون في السنترات ويسوون ومشكورين ولله يجزاكم بخير الشرطة ماشالله مب مقصرة الي خارجة على لحدود سجن وبرع لبلاد والي عيالها وزوجها هنا لله يبارك لهم ويكون فعلمكم في مغربيات اشرف من الشرف وربو اجيال مالنا دخل لواحد يطلب الخير لكل دولة مسلمة ويبعدعنا الفتن اعطو ريكم بس لاتسبون حد حق شو طايحات فيهم اصلا راه جالسين مجابلين عيالهم ماحد فاضي
    لاُ تُنُتُظُرُوُا شُرُوُقَ شَمِسَ جَدَيِـــدِةِِ..

    فُقُدُ تَتَأَخَرَ عَلِيَكًمِ كَثَـِـِيِرَاًِ..

  4. #4
    عضو برونزى الصورة الرمزية سفير برتبة وزير
    تاريخ التسجيل
    28 - 5 - 2010
    الدولة
    جبال راس الخيمه
    العمر
    43
    المشاركات
    1,313
    معدل تقييم المستوى
    101

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بائعة الكبريت مشاهدة المشاركة
    يااخي الي يكرهه لمغرب بكيفه مالنا خص بس توصل وحدة تقول اونه يلبس للمغربيه النعال كانه خدام ابوها هدا اسلوب والي تقول اليور ولي حق شو خلي يلبسها النعال يمكن زوجته لازم تحكمين عليها مب زينه خير انشالله حد شفتيه من المغاربة قالو شى ء على دول مجلس تعاون والي يقول احنا نقول نقول عليهم مب شيفين خير ونسبوهم بالعنوس منو قال هالشى اثقو لله احنا مالنا دخل في السياسة لفساد في كل مكان مب يجمعون سو لعيالنه اكلونا يتمشون في الاسواق زي البرينسيسات وووو بس المغربيات هم بس الي بروحهم كدا لا تحبونا ماحد جبركم بس المغربيات هم الي يغازلون في السنترات ويسوون ومشكورين ولله يجزاكم بخير الشرطة ماشالله مب مقصرة الي خارجة على لحدود سجن وبرع لبلاد والي عيالها وزوجها هنا لله يبارك لهم ويكون فعلمكم في مغربيات اشرف من الشرف وربو اجيال مالنا دخل لواحد يطلب الخير لكل دولة مسلمة ويبعدعنا الفتن اعطو ريكم بس لاتسبون حد حق شو طايحات فيهم اصلا راه جالسين مجابلين عيالهم ماحد فاضي
    اول شي السلام عليكم جميعاااااااااا
    ثاني شي لا يفسد للود وللاخويه الي بين
    اختي الفاضله بائعة الكبريت مع احترامي الشديد لج واحنا نرحب بج بوسطنا بهذا المنتدى كونج وحده منا وفين ونشكرج لاختيار منتدان وعلى انج وحده من اسرتنا
    ثاني شي لا تزعلي يا اختي الفاضله من كلام الاعضاء لانهم اشوي زعلانين من الموضوع زياده عن اللزوم ومنقهرين من الاشياء الي يشوفوها ويسمعوها عن البنات المغربيات احن ما نقول الكل لكن سامحين الغالبيه العظمى ويام ويام اسر وعوائل اختربت بيوته بسببهم ويام ويام شباب دخلوا السجون بسبت الديون من وراهم لو بقعد اعد من الحين لصبح ما راح اخلص للاسف يعني وارد مع احترامي الشديد وبعدين انتي لا تزعلي منهم يوم يقولوا انه قاعد يلبسه النعال انتي ليش زعلان الي تكلم بهالكلام وانا بعد من حقن نزعل ونعصب وننقهر ليش لا لان هذا ولد ابلادنا وننقهر يوم يستوي مثل الاهبل ومسواي له الي مسواي وقاعد ينهان من وحده ما تسوى وبعدين انتي تقولي تايلند اوكي احنا عارفين احن بعد عارفين عن المغرب وما تكلمن بس يوم قالوا المغرب تنضم معنا اشتطين ولو قالوا تااااااايد راح تكون ردة فعلنا مثله واكثر وزوووووووود
    بس احن الحين قضيتنا المغرب ليش نطرق لتايلد لا سامحين مش موضوعن والمشكله الكبيره تدرين وين تكمن يا اختي تكمن فيج انتي بالذات لانج انتي تعرفين سوالفهم اكثر منا وقاعده تكابري على نفسج
    سامحوني طولت عليكم
    اوجه كلامي للاخوه الاعضاء وخاصتاااا الاخت لولي
    انا اعتقد لو لا قدر الله وستوى تطبيق هذا القرار ما اضن انه راح يطبقوااا معهم بنفس ما هو معمول مع دول الخليج المتعارف بها لاااا اظن انه يكون محصور على امور محدده فقط لا اكثر ولا اقل فلا تستبقوا الاحداث وخلونا نشوف الي يصير مع الايام
    والله يستر

  5. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    15 - 5 - 2011
    المشاركات
    9
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    لعنبوه شو ها نازلين سب فينا عيني عينك. اول مره اشوف منتدى بادارته بمشرفينه ساكتين عن الغلط والسب والقذف الي قاعد يسير كل المنتديات تنهي عن ذكر الجنسيات والغلط عليها وها شي واجب موب اختياري لان بدل ادارتكم في اداره ثانيه تراقب المنتديات واذا انتو ما حديتو من هالسب العنصري الي قاعد يصير نبا نتخذ اجراءات 2 لان على علمي الدوله ما تسمح بالهشي لا فالمنتديات ولا برع والي تسب المغربيات هاي منو انتي تكوني عشان تجمعين الكل وان مغربيات ومغربيات وكان الاماراتيات مرفوع عنعهن القلم اذا انا بدش كل يوم عشان اقول شفت شفت ووحده سوت ووحده خلت ما بخلص اظني بس نحن بنات ناس ومتربيات عن قذف الناس وعارفات اللدين وفشو وصانا الرسول وحسبي الله ونعم الوكيل فكل شيطان اخرس راضي عن المنكر المستوي والسب والاستهزاء وظني اذا السالفه وصلت للجريده او شرطه ما بيقصرون ( ربنا لا تؤاخدنا بما فعل السفهاء منا )

  6. #6
    عضو برونزى الصورة الرمزية بائعة الكبريت
    تاريخ التسجيل
    5 - 12 - 2010
    المشاركات
    975
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: خليجيات يتخوفن من زواج الخليجيين بـ"أردنيات ومغربيات"

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير برتبة وزير مشاهدة المشاركة
    اول شي السلام عليكم جميعاااااااااا
    ثاني شي لا يفسد للود وللاخويه الي بين
    اختي الفاضله بائعة الكبريت مع احترامي الشديد لج واحنا نرحب بج بوسطنا بهذا المنتدى كونج وحده منا وفين ونشكرج لاختيار منتدان وعلى انج وحده من اسرتنا
    ثاني شي لا تزعلي يا اختي الفاضله من كلام الاعضاء لانهم اشوي زعلانين من الموضوع زياده عن اللزوم ومنقهرين من الاشياء الي يشوفوها ويسمعوها عن البنات المغربيات احن ما نقول الكل لكن سامحين الغالبيه العظمى ويام ويام اسر وعوائل اختربت بيوته بسببهم ويام ويام شباب دخلوا السجون بسبت الديون من وراهم لو بقعد اعد من الحين لصبح ما راح اخلص للاسف يعني وارد مع احترامي الشديد وبعدين انتي لا تزعلي منهم يوم يقولوا انه قاعد يلبسه النعال انتي ليش زعلان الي تكلم بهالكلام وانا بعد من حقن نزعل ونعصب وننقهر ليش لا لان هذا ولد ابلادنا وننقهر يوم يستوي مثل الاهبل ومسواي له الي مسواي وقاعد ينهان من وحده ما تسوى وبعدين انتي تقولي تايلند اوكي احنا عارفين احن بعد عارفين عن المغرب وما تكلمن بس يوم قالوا المغرب تنضم معنا اشتطين ولو قالوا تااااااايد راح تكون ردة فعلنا مثله واكثر وزوووووووود
    بس احن الحين قضيتنا المغرب ليش نطرق لتايلد لا سامحين مش موضوعن والمشكله الكبيره تدرين وين تكمن يا اختي تكمن فيج انتي بالذات لانج انتي تعرفين سوالفهم اكثر منا وقاعده تكابري على نفسج
    سامحوني طولت عليكم
    اوجه كلامي للاخوه الاعضاء وخاصتاااا الاخت لولي
    انا اعتقد لو لا قدر الله وستوى تطبيق هذا القرار ما اضن انه راح يطبقوااا معهم بنفس ما هو معمول مع دول الخليج المتعارف بها لاااا اظن انه يكون محصور على امور محدده فقط لا اكثر ولا اقل فلا تستبقوا الاحداث وخلونا نشوف الي يصير مع الايام
    والله يستر
    انتي لحين رحتي للديون ههههههههههههههههه توك تقولي تنقهرين علىه يوم يلبسها نعال ليه ماقلتي له عيب لاتلبسها نعال بكيفه زوجته وهوحر فيها اما الديون الي دخلتي فيها انا ماحط هاشى فدمتى اه ليكون عطاه مهر واحنا ماندري شفتي بعدين عرفتي انو لمغربيه هي سبب ديونه خلاص خليه يطلقها شورايج لله يرزقج على قد نيتج الطيبه احترامتي لج في الزين والشين دمتى بالف عافيه فديتج مشكورة على ترحيبج لي في المنتدى على راسى والنعم فيج سفيرة برتبة وزير دوم الى الامام
    لاُ تُنُتُظُرُوُا شُرُوُقَ شَمِسَ جَدَيِـــدِةِِ..

    فُقُدُ تَتَأَخَرَ عَلِيَكًمِ كَثَـِـِيِرَاًِ..

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •