النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: لو غاب بعض النـــاس بالخير نطريـه ......... والبعض لامــن غـــاب زرته وعنيته

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو برونزى الصورة الرمزية القـــالكبيرـلب
    تاريخ التسجيل
    23 - 6 - 2010
    الدولة
    ّّّ العاصمه الحبيبهّّّّ
    المشاركات
    1,275
    معدل تقييم المستوى
    83

    رد: لوغاب بعض النـــاس بالخير نطريـه ......... والبعض لامــن غـــاب زرته وعنيته

    لوغاب بعض النـــاس بالخير نطريـه
    والبعض لامــن غـــاب زرته وعنيته


    كلام جميل وإنتقاء أروع, تسلمين على الإختيار الموفق
    دمتي بحفظ الرحمن

  2. #2
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    دار القواسم=
    المشاركات
    13,119
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: لوغاب بعض النـــاس بالخير نطريـه ......... والبعض لامــن غـــاب زرته وعنيته

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القـــالكبيرـلب مشاهدة المشاركة
    لوغاب بعض النـــاس بالخير نطريـه
    والبعض لامــن غـــاب زرته وعنيته

    كلام جميل وإنتقاء أروع, تسلمين على الإختيار الموفق
    دمتي بحفظ الرحمن



    هلا والله القلب الكبير
    انت اهنيه الله ابداع فكلامك اسعدني ردك الراقي ..
    لك كل الشكر والتقدير ...

    دمت في امان الله وحفظه ...
    التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 26 - 5 - 2011 الساعة 05:16 PM
    لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
    استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
    توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •