لوغاب بعض النـــاس بالخير نطريـه والبعض لامــن غـــاب زرته وعنيته كلام جميل وإنتقاء أروع, تسلمين على الإختيار الموفق دمتي بحفظ الرحمن
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القـــالكبيرـلب لوغاب بعض النـــاس بالخير نطريـه والبعض لامــن غـــاب زرته وعنيته كلام جميل وإنتقاء أروع, تسلمين على الإختيار الموفق دمتي بحفظ الرحمن هلا والله القلب الكبير انت اهنيه الله ابداع فكلامك اسعدني ردك الراقي .. لك كل الشكر والتقدير ... دمت في امان الله وحفظه ...
التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 26 - 5 - 2011 الساعة 05:16 PM
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى