أمـــوت في حبه..ولاتسألـــوا ليه
يمكن أنـــا مدري علــى ما هويته
ياسلام ع الابيات الجميله
صح الله السان الشاعر
وتسلم ايدج ع النقل الراائع
دمتي بود
أمـــوت في حبه..ولاتسألـــوا ليه
يمكن أنـــا مدري علــى ما هويته
ياسلام ع الابيات الجميله
صح الله السان الشاعر
وتسلم ايدج ع النقل الراائع
دمتي بود
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..