النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: لو غاب بعض النـــاس بالخير نطريـه ......... والبعض لامــن غـــاب زرته وعنيته

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية ملاك المشاعر@
    تاريخ التسجيل
    11 - 1 - 2009
    الدولة
    الإمارات
    المشاركات
    8,245
    معدل تقييم المستوى
    145

    رد: لوغاب بعض النـــاس بالخير نطريـه ......... والبعض لامــن غـــاب زرته وعنيته


    أمـــوت في حبه..ولاتسألـــوا ليه
    يمكن أنـــا مدري علــى ما هويته


    ياسلام ع الابيات الجميله
    صح الله السان الشاعر
    وتسلم ايدج ع النقل الراائع
    دمتي بود




  2. #2
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    دار القواسم=
    المشاركات
    13,119
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: لوغاب بعض النـــاس بالخير نطريـه ......... والبعض لامــن غـــاب زرته وعنيته

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك المشاعر@ مشاهدة المشاركة

    أمـــوت في حبه..ولاتسألـــوا ليه
    يمكن أنـــا مدري علــى ما هويته

    ياسلام ع الابيات الجميله
    صح الله السان الشاعر
    وتسلم ايدج ع النقل الراائع
    دمتي بود





    هلا والله وغلا حيا الله من زارنا وشرفنا
    اهلين ملاك ..
    اسعدني وجودج ونثرمداد قلمج
    السحري ..
    الله يسلمج ويسلم غاليج غناتي
    دمتي بذلك الابداع والتميز ..
    انتظر وجودج الرائع فالمرات القادمه
    كوني قريبه والان في حفظ الرحمن ...
    لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
    استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
    توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •