النتائج 1 إلى 10 من 31

الموضوع: سقــــــوط الأقنعة !!!!

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    21 - 2 - 2011
    المشاركات
    38
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: سقــــــوط الأقنعة !!!!

    وعليكم السلام ورحمة الله

    بصراحة عجبني رد إمراة لا تنسى لأنه قريب من تفكيري
    صدق لازم ندع الخلق للخالق عشان نرتاح وما ننسى ان :
    (كلن يرى الناس بعين طبعه)
    فـ لازم الانسان يفكر مليون مرة قبل ما ينتقد الناس أويتكلم عن عيوبهم
    لأنه بيكون قاعد يفضح نفسه وحتى لو ما كان مثلهم إذا انتقدهم بيصير مثلهم
    "من عيّر أخاه بذنب لم يمت حتى يفعل مثل فعله"

    تحياتي

  2. #2
    رئيس مجلس الصورة الرمزية نادرة الوجود
    تاريخ التسجيل
    4 - 5 - 2010
    المشاركات
    2,086
    معدل تقييم المستوى
    208

    رد: سقــــــوط الأقنعة !!!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف~ مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله

    بصراحة عجبني رد إمراة لا تنسى لأنه قريب من تفكيري
    صدق لازم ندع الخلق للخالق عشان نرتاح وما ننسى ان :
    (كلن يرى الناس بعين طبعه)
    فـ لازم الانسان يفكر مليون مرة قبل ما ينتقد الناس أويتكلم عن عيوبهم
    لأنه بيكون قاعد يفضح نفسه وحتى لو ما كان مثلهم إذا انتقدهم بيصير مثلهم
    "من عيّر أخاه بذنب لم يمت حتى يفعل مثل فعله"

    تحياتي



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..




    أختي العزيزة .. طيف




    أشكرك على هذا المرور والأثر الجميل الذي نقشته


    كلماتك العذبة




    حفظك الله




    أختك في الله



    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1612_md_13398692496.swf]WIDTH=460 HEIGHT=400[/flash]

    كثيــراً ما كسرنا أنفسنا حتى لاينكســر غيرنا ...


ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •