النتائج 1 إلى 10 من 34

الموضوع: لو عايزة ابنك او بنتك يتكلموا انجليزى زين هاتية عندى

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو نشيط الصورة الرمزية ام حسن
    تاريخ التسجيل
    19 - 4 - 2011
    المشاركات
    249
    معدل تقييم المستوى
    58

    رد: لو عايزة ابنك او بنتك يتكلموا انجليزى زين هاتية عندى

    الله يوفقج ! ويـــــــــــــرزقج من واسع أبوابة>>

    موفقه خيتووووووه..

    أهدااااااااء

  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    3 - 9 - 2010
    المشاركات
    289
    معدل تقييم المستوى
    60

    رد: لو عايزة ابنك او بنتك يتكلموا انجليزى زين هاتية عندى

    جزاكى الله كل خير ام حسن

  3. #3
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    3 - 9 - 2010
    المشاركات
    289
    معدل تقييم المستوى
    60

    رد: لو عايزة ابنك او بنتك يتكلموا انجليزى زين هاتية عندى

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حسن مشاهدة المشاركة
    الله يوفقج ! ويـــــــــــــرزقج من واسع أبوابة>>

    موفقه خيتووووووه..
    جزاكى الله كل خير

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •