رائعه غاليتي واكثر بجمال حــــرفك
فهنا وضـــعــــــــتـ بصمة أعجابي لقلمك
فتقبلي حـــضــوري ومروري البسيط
باكليل مـــن الـنـرجس والياسمين
فكره عابره






رائعه غاليتي واكثر بجمال حــــرفك
فهنا وضـــعــــــــتـ بصمة أعجابي لقلمك
فتقبلي حـــضــوري ومروري البسيط
باكليل مـــن الـنـرجس والياسمين
فكره عابره
التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 9 - 7 - 2011 الساعة 05:07 PM
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..