الانتظار لأعز الناس ليس قدحا في كرامة الانسان ولكن تعبيرا لصدق المحبة والإخلاص وانا أحييك اختي الأميرة على كلماتك الصادقة ومشكورة على الموضوع
الانتظار لأعز الناس ليس قدحا في كرامة الانسان ولكن تعبيرا لصدق المحبة والإخلاص وانا أحييك اختي الأميرة على كلماتك الصادقة ومشكورة على الموضوع
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..