النتائج 1 إلى 10 من 1009

الموضوع: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرف المجلس الاقتصادي والتجاري الصورة الرمزية هامور صـ غ ـير
    تاريخ التسجيل
    1 - 11 - 2010
    الدولة
    RAK
    المشاركات
    4,281
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minooo 87 مشاهدة المشاركة
    هـــــــــــــامور صغيــر


    لا لا لابي ما أرضى عليه >> ما تشوفون الكيبورد >> حرفين طايرين من العصبيه


    ههههههه ...

    انا لابي الاول انكسرت شاشته

    الثاني انكسرت شاشته وبعض من حروف الكيبورد

    بس هذا اتغمض عليه .... ب 3500 $ بس ياينه الدور
    [flash=http://www.imuae.com/vb/uploaded/14681_01388206929.swf]width=505 height=189[/flash]


  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية MiNoOo 87
    تاريخ التسجيل
    23 - 8 - 2009
    الدولة
    رأس الخيمـه . . ♥
    العمر
    38
    المشاركات
    4,292
    معدل تقييم المستوى
    203

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور صغير مشاهدة المشاركة
    ههههههه ...
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور صغير مشاهدة المشاركة

    انا لابي الاول انكسرت شاشته

    الثاني انكسرت شاشته وبعض من حروف الكيبورد

    بس هذا اتغمض عليه .... ب 3500 $ بس ياينه الدور


    :*_*:

    وابويه عيل لابي أنا في نعيم ،، الله يعين لاباتك

    لا لا حليله حرام خله صاحي

    هههه ،،

    متسلق الجبال

    و الله إنك سوالف ضحكتني ردودك ،، الله يديم لك الوناسه ان شاء الله ..


    بانتظــــــــــار الأميره الناعســـــــــــه ^ـ^




    ڊۈماً لڳَ ​ﺂﻟحمَد يَ ﺂﻟلہ ﻋڊڊ مَ ڊﻗٺ ​ﺂﻟنبضآٺ . .

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •