اخـي ; متسلق الجبال ~
لا شكر على واجب , طلتك الأجمل =) ,,
*بس > منو الي يختار المتورط أنـا ولا .... ؟؟ !! *

اخـي ; متسلق الجبال ~
لا شكر على واجب , طلتك الأجمل =) ,,
*بس > منو الي يختار المتورط أنـا ولا .... ؟؟ !! *
شرفوني ( انستاجرام)
saleh_o_alshehhi@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...أختي الكريمة .. أم عباديلو تركتي الأمر بيد الأخ الطيب متسلق الجبال سيقوم بتوريط كل الأعضاءننتظر الاختيار منك ولانريد مخالفة شروط الموضوعوبعد اختيارك للمتورط قومي بإرسال رسالة خاصة له ..ليكون لديه علم بأنك قمت باختيارهحفظك الرحمنالمحبة لك في اللهنادرة الوجود
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1612_md_13398692496.swf]WIDTH=460 HEIGHT=400[/flash]
كثيــراً ما كسرنا أنفسنا حتى لاينكســر غيرنا ...
خخخخ
والله في وايدين ودنا يشاركونا الورطة بصراحة
تصدقون والله هذه الجمعة قربتنا أكثر من بعض
قبل .. ماكنا نعرف بعض كثير الا برؤية الأسماء ومشاركات لبعض الأعضاء في بعض الأقسام
وكل واحد لاهي في القسم أو بعض الأقسام اللي تستهويه
والموضوع هذا لملم كثير من الأعضاء وقربهم أكثر من بعض
وعرفنا أعضاء لم نعرفهم سابقا
وصار التواجد هنا له طعم آخر
والفضل الأول يرجع لله ثم للمشرفة الفاضلة امراة لاتنسى
فعلا أيام جميلة لن أنساها في هذا الشهر قضيتها مع احبتي في الله
عسى الله ان يجمعنا في جنات النعيم
شرفوني ( انستاجرام)
saleh_o_alshehhi@