النتائج 1 إلى 10 من 1009

الموضوع: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية أم عبادي
    تاريخ التسجيل
    16 - 2 - 2011
    الدولة
    " UAE" دآآر آلـزين * رآك - RAK ~
    المشاركات
    2,213
    معدل تقييم المستوى
    137

    Talking

    اخـي ; متسلق الجبال ~
    لا شكر على واجب , طلتك الأجمل =) ,,
    * بس > منو الي يختار المتورط أنـا ولا .... ؟؟ !! *
    [flash=http://www.dmuae.com/up//uploads/files/Dmuae.com-74e50da49a.swf]WIDTH=438 HEIGHT=300[/flash]

    شكراً { إمـرأه لا تُنسـى}

    ع‘ الْـ م ـجّهودْ الْرَاقـِي . . .








    إنا لله وإنا اليه راجعون
    الله يرحمك ياأبوي

  2. #2
    عضو فضى الصورة الرمزية متسلق الجبال
    تاريخ التسجيل
    3 - 4 - 2010
    الدولة
    الامارات (R. A. K)
    العمر
    51
    المشاركات
    1,545
    معدل تقييم المستوى
    174

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبادي مشاهدة المشاركة
    اخـي ; متسلق الجبال ~
    لا شكر على واجب , طلتك الأجمل =) ,,
    * بس > منو الي يختار المتورط أنـا ولا .... ؟؟ !! *
    تسلمين الشيخة

    هيه نعم ياختي

    المتورط الحالي هو الذي يختار التالي ...

    وياليت تختارين اللي في بالي .. ههه شرير
    شرفوني ( انستاجرام)
    saleh_o_alshehhi@

  3. #3
    عضو ذهبى الصورة الرمزية أم عبادي
    تاريخ التسجيل
    16 - 2 - 2011
    الدولة
    " UAE" دآآر آلـزين * رآك - RAK ~
    المشاركات
    2,213
    معدل تقييم المستوى
    137

    News

    متسلق الجبال ; اترك لك حرية الأختيار والأنتقاء .. < عيدية قبل العيد
    [flash=http://www.dmuae.com/up//uploads/files/Dmuae.com-74e50da49a.swf]WIDTH=438 HEIGHT=300[/flash]

    شكراً { إمـرأه لا تُنسـى}

    ع‘ الْـ م ـجّهودْ الْرَاقـِي . . .








    إنا لله وإنا اليه راجعون
    الله يرحمك ياأبوي

  4. #4
    عضو فضى الصورة الرمزية متسلق الجبال
    تاريخ التسجيل
    3 - 4 - 2010
    الدولة
    الامارات (R. A. K)
    العمر
    51
    المشاركات
    1,545
    معدل تقييم المستوى
    174

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبادي مشاهدة المشاركة
    متسلق الجبال ; اترك لك حرية الأختيار والأنتقاء .. < عيدية قبل العيد


    وابوك
    شكلك تبين تورطينا

    بيعطوني كرت أحمر

    مايصير .. قانون الورطة يقول لازم تختارين بنفسك ..

    بس أنا لمحت وقلت يعني رايي قبل تقريبا صفحتين من هنيه ..

    لكن الرأي الأول والأخير لك طبعا ومانقدر نخالف
    شرفوني ( انستاجرام)
    saleh_o_alshehhi@

  5. #5
    رئيس مجلس الصورة الرمزية نادرة الوجود
    تاريخ التسجيل
    4 - 5 - 2010
    المشاركات
    2,086
    معدل تقييم المستوى
    208

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبادي مشاهدة المشاركة
    متسلق الجبال ; اترك لك حرية الأختيار والأنتقاء .. < عيدية قبل العيد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    أختي الكريمة .. أم عبادي
    لو تركتي الأمر بيد الأخ الطيب متسلق الجبال سيقوم بتوريط كل الأعضاء
    ننتظر الاختيار منك ولانريد مخالفة شروط الموضوع
    وبعد اختيارك للمتورط قومي بإرسال رسالة خاصة له ..
    ليكون لديه علم بأنك قمت باختياره
    حفظك الرحمن
    المحبة لك في الله
    نادرة الوجود
    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1612_md_13398692496.swf]WIDTH=460 HEIGHT=400[/flash]

    كثيــراً ما كسرنا أنفسنا حتى لاينكســر غيرنا ...


  6. #6
    عضو فضى الصورة الرمزية متسلق الجبال
    تاريخ التسجيل
    3 - 4 - 2010
    الدولة
    الامارات (R. A. K)
    العمر
    51
    المشاركات
    1,545
    معدل تقييم المستوى
    174

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادرة الوجود مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...








    أختي الكريمة .. أم عبادي


    لو تركتي الأمر بيد الأخ الطيب متسلق الجبال سيقوم بتوريط كل الأعضاء


    ننتظر الاختيار منك ولانريد مخالفة شروط الموضوع


    وبعد اختيارك للمتورط قومي بإرسال رسالة خاصة له ..


    ليكون لديه علم بأنك قمت باختياره


    حفظك الرحمن


    المحبة لك في الله


    نادرة الوجود

    خخخخ

    والله في وايدين ودنا يشاركونا الورطة بصراحة

    تصدقون والله هذه الجمعة قربتنا أكثر من بعض

    قبل .. ماكنا نعرف بعض كثير الا برؤية الأسماء ومشاركات لبعض الأعضاء في بعض الأقسام

    وكل واحد لاهي في القسم أو بعض الأقسام اللي تستهويه

    والموضوع هذا لملم كثير من الأعضاء وقربهم أكثر من بعض

    وعرفنا أعضاء لم نعرفهم سابقا

    وصار التواجد هنا له طعم آخر

    والفضل الأول يرجع لله ثم للمشرفة الفاضلة امراة لاتنسى

    فعلا أيام جميلة لن أنساها في هذا الشهر قضيتها مع احبتي في الله

    عسى الله ان يجمعنا في جنات النعيم
    شرفوني ( انستاجرام)
    saleh_o_alshehhi@

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •