اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ الأمل مشاهدة المشاركة
مجهود طيب تشكرون عليه

بس حوليت لو تكبرووووووووووووون الخط شوي

أريد أقرأ بس الخط ما يساعد
شكرا على التواصل معنا
وعلى هذا الاطراء

ان شاء الله سنقوم بتكبير الخط في المرات القادمة