نعم أخي الناقد ,,
قد قلت جزء كبير من واقع لحياتنا اليوميه ,,فالمواطن الآن يقترض
لكي يكمل بناء منزله الذي كان في السابق لايكلف تلك المبالغ الطائله ..
وبعد البنيان توجد أساسيات وليست بالكماليات من أثاث وفرش..
السياره هو بحاجه ماسه لها وبعد أرتفاع أسعار السيارات ولو بأقل الماركات
فهو مضطر لشراء السياره الأفضل لكي تبقى معه إلى أجل مسمى
وتلك السياره لابد لها من تشييك وبيمه والخ تلك ميزانيه أخرى ..
ناهيك عن متطلبات الحياه من أمور بسيطه إلى أثقل الأمور نضطر إلى
المستشفيات الخاصه كي نختصر الكثير من الوقت (بلوعة الكبد ) من مواعيد
الحكوميه الطويلة الأمد ,, الجمعيات تكلف الملابس تكلف مستلزمات الدراسه تكلف ..فلا تلومو المواطن ..
ربما أقول ربما في السابق يقترض المواطن لأجل الرفاهيه أما اليوم فمحال
إلا من كانت رواتبهم في أعالي السماء فلا توجد حاجه للأقتراض لأن كل شئ متوفر لهم والحمدلله,, وإذا ما قارنا حياتنا الماديه من الغلاء فنحن الأعلى بين دول المنطقه
وكلما أرتفع الراتب هوجمنا بالزياده التي لا تصد ولا تحاسب .
ام الولد ,,





رد مع اقتباس
؟