[align=center]
والله ضحكت يوم شفت التصويت وشفت حقد الزلمات علينا كل هذا علشان الشيخ مسوي صندوق عيل لو دفع القرووض شو بيسووون .
يا اخوان ترى الوافدين عارفين انه لو اتسكرت الديون كلها كل شي بيكون غالي وطبعا المواطن ما بتفرق معاه بس هم كل يوم بتشوفهم يشتكون لانه الحين هم يوم يشتكون يشتكون على ظهورنا قال المواطن وقال المواطن وفالنهايه كله علشانهم والدليل 48 مليار بس هم يفكرون انه المواطنين ما يفهمون الحسبه ههههههههههههههههه .
مافي واحد ياخذ سلفيه الا ويكون عنده وظيفة ولو كان عدد الناس اللي يشتغلون 400 الف او 500 الف بتكون الحسبه كالتالي .
1- 400 الف في مليون = 400 مليون
يالله انزيد اشوي
2- 400 الف في عشره مليون = 4 مليار
وانجرب اندخل كم تاجر خسران معانا من اللي عليهم ملايين وانشوف الحسبه
3- 100 تاجر في 50 مليون = 5 مليار طبعا الدين اللي عليه 50 مليون
والحين انقول هل المواطن اللي من ذوي الدخل المحدود اللي راتبه ما يتعدى ال 30 الف يقدر ياخذ عشره مليون وين البنك اللي بيعطيه القرض هذا هههههههههههههه ولو قلنا انه قروض المواطنين عشره مليار ال 38 مليار من وين يت ولا الظاهر اللي فالمصرف المركزي اللي رفض الكشف عن اسمه كان زلمه ودخل قروض الزلمات معانا والصراحه ما استبعد الشي هذا
هذا طبع الزلمات ما دخلو في بلاد الا وخربوها سافر الى اوروبا وشوف بلاويهم بس ما اقول غير متى اي اليوم اللي ما انشوف فيه حد منهم الا نسبه بسيطه وان شاءالله يتوظف المواطن في كل المجالات يارب
[/align]





رد مع اقتباس

