النتائج 1 إلى 10 من 24

الموضوع: هل المواطن واعي يوم يقترض؟

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    24 - 4 - 2010
    المشاركات
    193
    معدل تقييم المستوى
    63

    رد: هل المواطن واعي يوم يقترض؟

    [align=center]
    والله ضحكت يوم شفت التصويت وشفت حقد الزلمات علينا كل هذا علشان الشيخ مسوي صندوق عيل لو دفع القرووض شو بيسووون .

    يا اخوان ترى الوافدين عارفين انه لو اتسكرت الديون كلها كل شي بيكون غالي وطبعا المواطن ما بتفرق معاه بس هم كل يوم بتشوفهم يشتكون لانه الحين هم يوم يشتكون يشتكون على ظهورنا قال المواطن وقال المواطن وفالنهايه كله علشانهم والدليل 48 مليار بس هم يفكرون انه المواطنين ما يفهمون الحسبه ههههههههههههههههه .

    مافي واحد ياخذ سلفيه الا ويكون عنده وظيفة ولو كان عدد الناس اللي يشتغلون 400 الف او 500 الف بتكون الحسبه كالتالي .

    1- 400 الف في مليون = 400 مليون

    يالله انزيد اشوي

    2- 400 الف في عشره مليون = 4 مليار

    وانجرب اندخل كم تاجر خسران معانا من اللي عليهم ملايين وانشوف الحسبه

    3- 100 تاجر في 50 مليون = 5 مليار طبعا الدين اللي عليه 50 مليون

    والحين انقول هل المواطن اللي من ذوي الدخل المحدود اللي راتبه ما يتعدى ال 30 الف يقدر ياخذ عشره مليون وين البنك اللي بيعطيه القرض هذا هههههههههههههه ولو قلنا انه قروض المواطنين عشره مليار ال 38 مليار من وين يت ولا الظاهر اللي فالمصرف المركزي اللي رفض الكشف عن اسمه كان زلمه ودخل قروض الزلمات معانا والصراحه ما استبعد الشي هذا

    هذا طبع الزلمات ما دخلو في بلاد الا وخربوها سافر الى اوروبا وشوف بلاويهم بس ما اقول غير متى اي اليوم اللي ما انشوف فيه حد منهم الا نسبه بسيطه وان شاءالله يتوظف المواطن في كل المجالات يارب
    [/align]

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية الكابتن
    تاريخ التسجيل
    16 - 9 - 2011
    المشاركات
    2,699
    معدل تقييم المستوى
    276

    رد: هل المواطن واعي يوم يقترض؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناقد مشاهدة المشاركة
    [align=center]
    والله ضحكت يوم شفت التصويت وشفت حقد الزلمات علينا كل هذا علشان الشيخ مسوي صندوق عيل لو دفع القرووض شو بيسووون .

    يا اخوان ترى الوافدين عارفين انه لو اتسكرت الديون كلها كل شي بيكون غالي وطبعا المواطن ما بتفرق معاه بس هم كل يوم بتشوفهم يشتكون لانه الحين هم يوم يشتكون يشتكون على ظهورنا قال المواطن وقال المواطن وفالنهايه كله علشانهم والدليل 48 مليار بس هم يفكرون انه المواطنين ما يفهمون الحسبه ههههههههههههههههه .

    مافي واحد ياخذ سلفيه الا ويكون عنده وظيفة ولو كان عدد الناس اللي يشتغلون 400 الف او 500 الف بتكون الحسبه كالتالي .

    1- 400 الف في مليون = 400 مليون

    يالله انزيد اشوي

    2- 400 الف في عشره مليون = 4 مليار

    وانجرب اندخل كم تاجر خسران معانا من اللي عليهم ملايين وانشوف الحسبه

    3- 100 تاجر في 50 مليون = 5 مليار طبعا الدين اللي عليه 50 مليون

    والحين انقول هل المواطن اللي من ذوي الدخل المحدود اللي راتبه ما يتعدى ال 30 الف يقدر ياخذ عشره مليون وين البنك اللي بيعطيه القرض هذا هههههههههههههه ولو قلنا انه قروض المواطنين عشره مليار ال 38 مليار من وين يت ولا الظاهر اللي فالمصرف المركزي اللي رفض الكشف عن اسمه كان زلمه ودخل قروض الزلمات معانا والصراحه ما استبعد الشي هذا

    هذا طبع الزلمات ما دخلو في بلاد الا وخربوها سافر الى اوروبا وشوف بلاويهم بس ما اقول غير متى اي اليوم اللي ما انشوف فيه حد منهم الا نسبه بسيطه وان شاءالله يتوظف المواطن في كل المجالات يارب
    [/align]
    استهدي بالله يا حجي ناقد... ترى الوافدين فيهم اخواننا في الدين وعلمونا وطببونا واشتغلوا لنا.. واعتقد ما احد ينكر هالشيء وما في داعي تجرحهم...

    ليش ما تلوم المواطن اللي تسلف من دون تخطيط ودراسة بحالته المادية... وليش ما تلوم البنوك اللي أغرى هالمواطن على التسلف... وليش ما تلوم المظاهر وحب التفاخر والتقليد الأعمى اللي ورط اناس وعوايل بهالديون... وليش ماتلوم الطمع والجشع وحب جمع المال الذي فطر به بني آدم في هالدنيا الفانية... يعني اختصرت المسافة هاي كلها ورحت تلوم الوافد ... اعتقد نقدك بهالشكل غير بنّاء عزيزي

    وبعدين يكون ببالكم شيء لازم تعرفونه... يوم يتم انشاء الصندوق، أكيد بتكون هناك شروط واسس وقوانين تحدد من المستفيد ومن يستحق سداد قرضه، ما يجي واحد متسلف حق تذاكر كشته ويسير للصندوق يطالب بسداد قيمة تذاكره مثلاً، او واحد لهط مليون من البنك يشتري فيهن اسهم ويخسر كل اللي تسلًّفه ويسير عتبات الصندوق يترجاهم
    *
    الصندوق حاله حال صندوق الزواج وبرنامج الشيخ زايد "الله يغفر له ويرحمه" للإسكان اللي الكل يعرف الشروط والأحكام الخاصة بهم

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •