النتائج 1 إلى 10 من 24

الموضوع: هل المواطن واعي يوم يقترض؟

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    24 - 4 - 2010
    المشاركات
    193
    معدل تقييم المستوى
    63

    رد: هل المواطن واعي يوم يقترض؟

    ((وخبر الامارات اليوم عن قروض الوافدين عطتني معلومة انهم أخطر من المواطنين))

    هذا دليل على كلامك اخوي الكابتن انه همك موضوع الوافد ولا همك موضوع المواطن انا زعلان ومن حقي ازعل يوم اشوف الموضوع يخص الوافدين وتنحط صورت المواطن في الصفحه الاولى والصفحه 12/13 ليكون نحن السبب في ديونهم ولا علمناهم بعد كيف يقترضون .

    اخوي انا ما همني كم ديونهم لانه هو مثل ماقلت فالنهاية بيشرد من لبلاد بس المواطن هو اللي يتحمل كل شي وتبغي تقولي لا تعمم اخوي شوف السعر ( 252 مليار ) طبعا بيكون فيهم حقد نحن كنا زعلانين علشان صار في كذب فالحسبه وفي عدد الديون وانا عطيتك الحسبه وانته احسبها مثل ما تبغي :

    عدد المواطنين 950 الف

    500 الف يشتغلون

    500 الف في مليون = 500 مليون

    500 الف في 10 مليون = 5 مليار (( طبعا مستحيل البنك يعطيك السعر هذا مدام راتبك 40 الف ))

    100 تاجر خسران في 50 مليون = 5 مليار

    طبعا دين التاجر 50 مليون

    المجموع : 10 مليار يعني لو كان كل مواطن مقترض 10 مليون من البنك كان قلنا المبلغ المذكور 48 مليار صدق .

    بس انا المقهور منه ليش حاطين صور المواطنين هذا هو الموضوع

    كان المفروض يكون اسم الموضوع

    252 مليار قروض الوافدين والاقتراض يزيد 7 مليارات بعد ضوابط المركزي


  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية الكابتن
    تاريخ التسجيل
    16 - 9 - 2011
    المشاركات
    2,699
    معدل تقييم المستوى
    276

    رد: هل المواطن واعي يوم يقترض؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناقد مشاهدة المشاركة
    ((وخبر الامارات اليوم عن قروض الوافدين عطتني معلومة انهم أخطر من المواطنين))



    هذا دليل على كلامك اخوي الكابتن انه همك موضوع الوافد ولا همك موضوع المواطن انا زعلان ومن حقي ازعل يوم اشوف الموضوع يخص الوافدين وتنحط صورت المواطن في الصفحه الاولى والصفحه 12/13 ليكون نحن السبب في ديونهم ولا علمناهم بعد كيف يقترضون .

    اخوي انا ما همني كم ديونهم لانه هو مثل ماقلت فالنهاية بيشرد من لبلاد بس المواطن هو اللي يتحمل كل شي وتبغي تقولي لا تعمم اخوي شوف السعر ( 252 مليار ) طبعا بيكون فيهم حقد نحن كنا زعلانين علشان صار في كذب فالحسبه وفي عدد الديون وانا عطيتك الحسبه وانته احسبها مثل ما تبغي :

    عدد المواطنين 950 الف

    500 الف يشتغلون

    500 الف في مليون = 500 مليون

    500 الف في 10 مليون = 5 مليار (( طبعا مستحيل البنك يعطيك السعر هذا مدام راتبك 40 الف ))

    100 تاجر خسران في 50 مليون = 5 مليار

    طبعا دين التاجر 50 مليون

    المجموع : 10 مليار يعني لو كان كل مواطن مقترض 10 مليون من البنك كان قلنا المبلغ المذكور 48 مليار صدق .

    بس انا المقهور منه ليش حاطين صور المواطنين هذا هو الموضوع

    كان المفروض يكون اسم الموضوع

    252 مليار قروض الوافدين والاقتراض يزيد 7 مليارات بعد ضوابط المركزي

    حط طلبك يالناقد في موقع الامارات اليوم الالكتروني واطلب من مدير التحرير تغيير الصورة...

    وان شاء الله الخير العميم اللي عندنا ما نفرطه بالثانويات والهوامش من متطلبات الحياة ونورط نفسنا بديون ما نقدر على تحملها...

    الله يجزيك كل خير يالناقد على حميتك و غيرتك على بلادك..وكلنا نعرف ان الامارات ساعدت القريب والبعيد وخيرها في كل بقعة من بقاع العالم...ودولتنا احتضنت الغريب وخلته يعيش بأمان وراحة بال ولله الحمد بعد ان أكرمت المواطن بأشياء كثيرة من صندوق للزواج و البرامج الاسكانية والمساعدات الاجتماعية والطبية...

    هاي النعم يجب علينا شكر ربنا ليل ونهار..وما تأخذنا الغرور والبطر في نسيان شكر الله كل يوم...

    دمتم بود

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •