النتائج 1 إلى 10 من 35

الموضوع: شكرا مهرجان عوافي_كنافة مكة غير

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مفسر الرؤى والأحلام
    تاريخ التسجيل
    13 - 4 - 2008
    المشاركات
    7,142
    معدل تقييم المستوى
    138

    رد: شكرا مهرجان عوافي_كنافة مكة غير

    أي كورنيش بالضبط ؟

    قصدك كورنيش شارع الكويتي او كورنيش القواسم .. ؟؟

    الصراحة دخت وانا ادور على المحل وما انتبهت له ,,,
    ****
    يقول صلى الله عليه وسلم:

    (( من تحلم بحلم لم يره كلف أن يعقد بين شعيرتين ولن يفعل )) رواه البخاري


    ****

    إن أخطــــأت فـ مــن نفسي
    وان اصبت فـ بتوفيق من الله



  2. #2
    مشرفة نبض الوطن الصورة الرمزية نبض انسان
    تاريخ التسجيل
    7 - 12 - 2011
    الدولة
    فوق البيــــــت
    المشاركات
    36,428
    معدل تقييم المستوى
    1554

    رد: شكرا مهرجان عوافي_كنافة مكة غير

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو فيصل مشاهدة المشاركة
    أي كورنيش بالضبط ؟

    قصدك كورنيش شارع الكويتي او كورنيش القواسم .. ؟؟

    الصراحة دخت وانا ادور على المحل وما انتبهت له ,,,
    بوفيصل كورنيش الشارع الكويتى
    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]


ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •