النتائج 1 إلى 10 من 35

الموضوع: شكرا مهرجان عوافي_كنافة مكة غير

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مفسر الرؤى والأحلام
    تاريخ التسجيل
    13 - 4 - 2008
    المشاركات
    7,142
    معدل تقييم المستوى
    138

    رد: شكرا مهرجان عوافي_كنافة مكة غير

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    بالبداية اول ملاحظة أن جملة ( إن شاء الله ) تكتب بهذه الطريقة وليش انشالله ,,!!

    وثاني ملاحظة احييك على هذا المشروع .

    وثالث ملاحظة أنه الكنافه ما عليها كلام وبالفعل خفيفة على المعدة ولذيذة .

    رابع ملاحظة لو يكون في المحل عدد 2 عمال افضل من عامل واحد .

    خامس ملاحظة أنه الجو حر في المحل .

    سادس ملاحظة لو يكون عندك توصيل للمنازل القريبة من منطقة المحل .

    سابع ملاحظة لو يكون على الكنافة شوي من المكسرات حسب طلب الزبون .

    ثامن ملاحظة انه صحن الكنافة داخل الكيس الورقي يتسبب بلزق الكنافة بالكيس ولو يكون في تغليف بورق القصدير على الصحن يكون افضل ويبكون مناسب لحفظ حرارة الكنافة لمدة اطول .

    ثامن ملاحظة السموحه منك على الاطالة ,,,,!!
    ****
    يقول صلى الله عليه وسلم:

    (( من تحلم بحلم لم يره كلف أن يعقد بين شعيرتين ولن يفعل )) رواه البخاري


    ****

    إن أخطــــأت فـ مــن نفسي
    وان اصبت فـ بتوفيق من الله



  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    24 - 5 - 2012
    المشاركات
    21
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: شكرا مهرجان عوافي_كنافة مكة غير

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو فيصل مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    بالبداية اول ملاحظة أن جملة ( إن شاء الله ) تكتب بهذه الطريقة وليش انشالله ,,!!

    وثاني ملاحظة احييك على هذا المشروع .

    وثالث ملاحظة أنه الكنافه ما عليها كلام وبالفعل خفيفة على المعدة ولذيذة .

    رابع ملاحظة لو يكون في المحل عدد 2 عمال افضل من عامل واحد .

    خامس ملاحظة أنه الجو حر في المحل .

    سادس ملاحظة لو يكون عندك توصيل للمنازل القريبة من منطقة المحل .

    سابع ملاحظة لو يكون على الكنافة شوي من المكسرات حسب طلب الزبون .

    ثامن ملاحظة انه صحن الكنافة داخل الكيس الورقي يتسبب بلزق الكنافة بالكيس ولو يكون في تغليف بورق القصدير على الصحن يكون افضل ويبكون مناسب لحفظ حرارة الكنافة لمدة اطول .

    ثامن ملاحظة السموحه منك على الاطالة ,,,,!!
    مرحبا اخوي بو فيصل اول شي بالصحه والعافيه عليك
    وثانيا اشكرك على هذي الملاحظات الي بتساعد من تطوير المحل للأحسن والافضل
    وبالنسبة للعمال حاليا نحن مقدمين لعامل جديد لانه فعلا واحد مابيلحق على الزبائن لانه الحمدلله كل يوم والزبائن في زيادة ولله الحمد وبالنسبة للجو عشان الباب دايما يخليه مفتوح ودرجة الحرارة الحين مايحتاج لهذا السبب الجو شوي حار في المحل بس الحين خلال هذا الاسبوع بنركب مكيف ثاني اضافي انشاء الله
    وبالنسبة لصحن الكنافة انه ينلف بقصدير - القصدير موجود وانا خبرته ان اي شخص يطلب كنافه اسأله اذا يباها بارسل
    ولفها له في القصدير بس هو ماشاء الله عليه مخلي القصدير للزينه
    اخوي بوفيصل تعرف فيه بعض الناس ياكلها في نفس الوقت فمايحتاج ينحط لها قصدير الا اذا حاب ياخذها للبيت يطلب وبيحط قصدير وانا بأكد عليه بعد مره ثانيه يسأل الزبون اذا يباها بارسل او لا- وبالنسبة للمكسرات نحن للحين ماحطينا مكسرات بش انشالله خلال هذا الشهر بنخليها للي يطلب مكسرات فوق الكنافة
    بس بالنسبة للتوصيل للحين ماعندنا توصيل بس يوم يوصل العامل الجديد انشالله بنحط استيكر التوصيل مجانا
    واشكرك مره ثانيه بوفيصل على الملاحظات القيمة واي ملاحظه ثانيه انشاء الله حاضرين



    تحياتي

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •