وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالبداية اول ملاحظة أن جملة ( إن شاء الله ) تكتب بهذه الطريقة وليش انشالله ,,!!
وثاني ملاحظة احييك على هذا المشروع .
وثالث ملاحظة أنه الكنافه ما عليها كلام وبالفعل خفيفة على المعدة ولذيذة .
رابع ملاحظة لو يكون في المحل عدد 2 عمال افضل من عامل واحد .
خامس ملاحظة أنه الجو حر في المحل .
سادس ملاحظة لو يكون عندك توصيل للمنازل القريبة من منطقة المحل .
سابع ملاحظة لو يكون على الكنافة شوي من المكسرات حسب طلب الزبون .
ثامن ملاحظة انه صحن الكنافة داخل الكيس الورقي يتسبب بلزق الكنافة بالكيس ولو يكون في تغليف بورق القصدير على الصحن يكون افضل ويبكون مناسب لحفظ حرارة الكنافة لمدة اطول .
ثامن ملاحظة السموحه منك على الاطالة ,,,,!!






رد مع اقتباس

