النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: إعذريني عائـشة !!

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية صمت_المشاعر
    تاريخ التسجيل
    12 - 2 - 2012
    المشاركات
    4,330
    معدل تقييم المستوى
    502

    رد: إعذريني عائـشة !!



    يعطيج العــافيه اختي العزيزه نوره ..

    (¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯)


    إن مرت الأيام فلم تروني فهذه مشاركاتي فتذكروني


    وإذا غبت فتره ولم تروني أكون وقتها بحاجه للدعاء


    (¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯)


  2. #2
    عضو برونزى الصورة الرمزية noorarak
    تاريخ التسجيل
    23 - 3 - 2008
    الدولة
    RAK
    المشاركات
    1,194
    معدل تقييم المستوى
    133

    رد: إعذريني عائـشة !!

    [align=center]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت_المشاعر مشاهدة المشاركة


    يعطيج العــافيه اختي العزيزه نوره ..

    صــمت المشـاعر

    الله يعــافيج ويبقــيج ..

    شاكرة لج طلتج الحلوة

    نــورـهـ

    [/align]

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •