يعطيج العــافيه اختي العزيزه نوره ..
(¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯) إن مرت الأيام فلم تروني فهذه مشاركاتي فتذكروني وإذا غبت فتره ولم تروني أكون وقتها بحاجه للدعاء (¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯)
[align=center] المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت_المشاعر يعطيج العــافيه اختي العزيزه نوره .. صــمت المشـاعر الله يعــافيج ويبقــيج .. شاكرة لج طلتج الحلوة نــورـهـ [/align]
اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي
قوانين المنتدى