والله انا ها قسم مول مادشة بس عنواان جذبني مدام شفت سالفة فيها عائشة دشييت يسلموو الغلا ع طرح الرائع..!!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maroco والله انا ها قسم مول مادشة بس عنواان جذبني مدام شفت سالفة فيها عائشة دشييت يسلموو الغلا ع طرح الرائع..!! مــاروكو .. كسبت طلتج الحــلوة خيتوو تحياتي لج .. نـــورــهــ
اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي
قوانين المنتدى