النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: طلب طلاق بسبب ....

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    28 - 2 - 2012
    المشاركات
    108
    معدل تقييم المستوى
    54

    رد: طلب طلاق بسبب ....

    افاااا عليج طيبة راك
    إحنا قول وفعل
    بس كل شي بوقته.
    وكلكم معزومين ان شاء الله

  2. #2
    عضو برونزى الصورة الرمزية مصارع الأمواج
    تاريخ التسجيل
    15 - 8 - 2008
    المشاركات
    965
    معدل تقييم المستوى
    101

    رد: طلب طلاق بسبب ....

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوحداوي1 مشاهدة المشاركة
    افاااا عليج طيبة راك
    إحنا قول وفعل
    بس كل شي بوقته.
    وكلكم معزومين ان شاء الله
    صدقت ياوحداوي

    تعجبني

    كلامك صحيح كل شيء بوقته حلو

    أبوي طيبة راك أنا ووحداوي متفقين مع بعض ....

    أترياااااك وحداوي بس عجل خخخخخخخ
    [align=center][/align]






    [glow1=0000CC]
    [glint][glow=0066FF]مصارع الأمواج[/glow] [/glint]
    [/glow1]

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •