النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: سعودي يحتفل بطلاقه من زوجته الرابعة ويمنحها 20 ألفاً ليتزوج مجدداً

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية اماراتي وافتخر 40
    تاريخ التسجيل
    18 - 12 - 2011
    المشاركات
    7,816
    معدل تقييم المستوى
    687

    رد: سعودي يحتفل بطلاقه من زوجته الرابعة ويمنحها 20 ألفاً ليتزوج مجدداً

    تبلد مشاعر

    استهتار بمشاعر وكرامة البشر

    الاحترام...هو احترام للبشر والقوانين ووووو..وكلها توصلك لاحترامك لنفسك....

    اي رجل هذا اللي يحتفل بكسر قلب انسانه علشان يرضي غريزته؟؟؟؟...خساره ينقال عنه رجل...هذا مجرد ذكر
    [flash=http://im19.gulfup.com/2012-08-11/1344693817401.swf]WIDTH=400 HEIGHT=150[/flash]

    تسلم يا صدام ع التوقيع

  2. #2
    عضو مميز الصورة الرمزية mustafa8588
    تاريخ التسجيل
    17 - 12 - 2009
    المشاركات
    434
    معدل تقييم المستوى
    80

    رد: سعودي يحتفل بطلاقه من زوجته الرابعة ويمنحها 20 ألفاً ليتزوج مجدداً

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماراتي وافتخر 40 مشاهدة المشاركة
    تبلد مشاعر

    استهتار بمشاعر وكرامة البشر

    الاحترام...هو احترام للبشر والقوانين ووووو..وكلها توصلك لاحترامك لنفسك....

    اي رجل هذا اللي يحتفل بكسر قلب انسانه علشان يرضي غريزته؟؟؟؟...خساره ينقال عنه رجل...هذا مجرد ذكر
    إن الزوج طلب من زوجاته أن تتنازل عنه إحداهن ليتزوج من جديد. فوافقت زوجته الثانية
    تراها تنازلت بارادتها

  3. #3
    عضو ذهبى الصورة الرمزية اماراتي وافتخر 40
    تاريخ التسجيل
    18 - 12 - 2011
    المشاركات
    7,816
    معدل تقييم المستوى
    687

    رد: سعودي يحتفل بطلاقه من زوجته الرابعة ويمنحها 20 ألفاً ليتزوج مجدداً

    رضت وخلته برضاها لانه اكيد خايفه والدليل طلبت انه يصرف عليها ويخليها بالبيت...اكيد خافت من عناده


    اوكي اوكي مصطفى تبا رد يعجبك بعيد عن المشاعر الانسانيه اللي المفروض كان يراعيها.....هيه الحرمه تنازلت لانه لايعه جبدها منه وما ينبكى عليه....تبا الفكه منه.......يقنعك هالرد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustafa8588 مشاهدة المشاركة
    إن الزوج طلب من زوجاته أن تتنازل عنه إحداهن ليتزوج من جديد. فوافقت زوجته الثانية
    تراها تنازلت بارادتها
    [flash=http://im19.gulfup.com/2012-08-11/1344693817401.swf]WIDTH=400 HEIGHT=150[/flash]

    تسلم يا صدام ع التوقيع

  4. #4
    عضو مميز الصورة الرمزية mustafa8588
    تاريخ التسجيل
    17 - 12 - 2009
    المشاركات
    434
    معدل تقييم المستوى
    80

    رد: سعودي يحتفل بطلاقه من زوجته الرابعة ويمنحها 20 ألفاً ليتزوج مجدداً

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماراتي وافتخر 40 مشاهدة المشاركة
    رضت وخلته برضاها لانه اكيد خايفه والدليل طلبت انه يصرف عليها ويخليها بالبيت...اكيد خافت من عناده


    اوكي اوكي مصطفى تبا رد يعجبك بعيد عن المشاعر الانسانيه اللي المفروض كان يراعيها.....هيه الحرمه تنازلت لانه لايعه جبدها منه وما ينبكى عليه....تبا الفكه منه.......يقنعك هالرد
    لا لا لا هم وصلو لتسوية (طلاق مشروط) انا بتطلق بس بتم في البيت و بتصرف علي يعني بعدها طايحة بجبده يعني هو يصرف على 5 بيوت
    لااااااااااااااااا للمشاعر الانسانية لااااااااااا للانسانية لااااااااااا للحب لااااااااااا للحنان اجل للكاش

  5. #5
    عضو ذهبى الصورة الرمزية اماراتي وافتخر 40
    تاريخ التسجيل
    18 - 12 - 2011
    المشاركات
    7,816
    معدل تقييم المستوى
    687

    رد: سعودي يحتفل بطلاقه من زوجته الرابعة ويمنحها 20 ألفاً ليتزوج مجدداً

    اسمح لي

    وجهات نظرنا مختلفه

    ديننا دين رحمه.....والناس بطبيعتها مختلفه....بس اذا خليت خربت

    المشاعر والانسانيه والحب والحنان موجودين....والماديين بها الحياه موجودين

    بس مثل ما قلت لك خل تفتك منه....ما ينبكى عليه....خل يصرف عليها...من حقها....مب تنازلت علشان هو يستمتع؟؟!!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustafa8588 مشاهدة المشاركة
    لا لا لا هم وصلو لتسوية (طلاق مشروط) انا بتطلق بس بتم في البيت و بتصرف علي يعني بعدها طايحة بجبده يعني هو يصرف على 5 بيوت
    لااااااااااااااااا للمشاعر الانسانية لااااااااااا للانسانية لااااااااااا للحب لااااااااااا للحنان اجل للكاش
    [flash=http://im19.gulfup.com/2012-08-11/1344693817401.swf]WIDTH=400 HEIGHT=150[/flash]

    تسلم يا صدام ع التوقيع

  6. #6
    عضو مميز الصورة الرمزية mustafa8588
    تاريخ التسجيل
    17 - 12 - 2009
    المشاركات
    434
    معدل تقييم المستوى
    80

    رد: سعودي يحتفل بطلاقه من زوجته الرابعة ويمنحها 20 ألفاً ليتزوج مجدداً

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماراتي وافتخر 40 مشاهدة المشاركة
    اسمح لي

    وجهات نظرنا مختلفه

    ديننا دين رحمه.....والناس بطبيعتها مختلفه....بس اذا خليت خربت

    المشاعر والانسانيه والحب والحنان موجودين....والماديين بها الحياه موجودين

    بس مثل ما قلت لك خل تفتك منه....ما ينبكى عليه....خل يصرف عليها...من حقها....مب تنازلت علشان هو يستمتع؟؟!!!

    تراها ما تنازلت ببلاش عايشة في البيت و يصرف عليها

  7. #7
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    17 - 4 - 2013
    الدولة
    دبي
    المشاركات
    223
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: سعودي يحتفل بطلاقه من زوجته الرابعة ويمنحها 20 ألفاً ليتزوج مجدداً

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustafa8588 مشاهدة المشاركة
    لا لا لا هم وصلو لتسوية (طلاق مشروط) انا بتطلق بس بتم في البيت و بتصرف علي يعني بعدها طايحة بجبده يعني هو يصرف على 5 بيوت
    لااااااااااااااااا للمشاعر الانسانية لااااااااااا للانسانية لااااااااااا للحب لااااااااااا للحنان اجل للكاش


    وأخرج الترمذي عن بن عباس بسند حسن أن سودة خشيت أن يطلقها رسول الله صلى الله عليه وسلم فقالت: لا تطلقني وأمسكني واجعل يومي لعائشة ففعل فنزلت: " فلا جناح عليهما أن يصلحا بينهما صلحاً والصلح خيرٌ " النساء 128.


    ومن طريق معمر قال: بلغني أنها كلمته فقالت: ما بي على الأزواج من حرص ولكني أحب أن يبعثني الله يوم القيامة زوجاً لك.


    هكذا أبقى رسول الله صلى الله عليه وسلم سودة بنت زمعة رضي الله عنها علما بأن الرسول صلى الله عليه وسلم تزوجها وهي فى السادسة و الستين من عمرها لحمايتها من الفتنة ,, و لكن بعد زمن وصلت أم المؤمنين إلى درجة من الشيخوخة يصعب معها على رسول الله (صلى الله عليه واله وصحبة وسلم) أن يعطيها كامل حقوقها و فأراد تطليقها أيضاً رأفةً بها كى لا يذرها كالمعلقة ..

    فطلبت من الرسول صلى الله عليه وسلم إبقائها و وهبت يومها لعائشة رضي الله عنها ,, فوافق صلى الله عليه وسلم.

    و أبقاها رحمة و رأفة بها مع أنها لا تطيق الرجال رضي الله عنها.


    أما رجلُكَ:

    طلق ليلبي غريزته التي حتى الحيوانات تشاركنا فيه , والفرق أننا نضبطها بضوابط الشرع الحنيف لنرتقي عنهم.

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •