كانو يسوون عروض ورقصات خاصه فيهم ..
هالمنظر عيبني
هاي الشيره شكلها عجيب مجوفه سبحان الله ...
هالصور بالدسه عقب شلو كم من كيمرا وتيلفون عن السياح جان اندخل الكيمرا بكرامتنا ..
وثالث يوم رحنا من اسطنبول الى بورصه عن طريق الباخره بس مع السياره من
الفندق (اسطنبول ) الى فندق بورصه تكلفه المواصلات كانت 700 ليره تركيه كنا
نصرف ال100 دولار ب 110 ليره تركيه والتعامل فتركيا كله بالليره التركيه عكس
ماقالوا النا كنا ماخذين دولارات ويورو
نترياااا دورنا سيارات داخله وسيارات طالعه
واخيرا يا دورنا ..
هذا الفندق اللي سكنا فيه فبورصه
موقع الفندق خطير ع يساره هالحديقه والجهه الثانيه مركز وتمشي مال عشر دقايق حديقه والعاب ..
هالساعه اول ماشفتناها جان نقول الساعه فبورصه تشير الى 8 وف الرمس بين 11 و10
بعد من ارتحنا من عنا السفر قررنا نروح الحديقه ..
مع انها قريبه بس ماكنا ندلها عدل فرحنا بتكسي ب20 دولار المواصلات غاليه لان
البترول عندهم غالي..
اختي الا تاخذ وحده من هاييل اونها يذكرونها بالطفوله ع قولتها مب جنها بتصك ال 21
الحديقه هاديه وجوها عجيييييب وينفع للعوايل واايد وماتحلا الحديقه الا بهذا
هالنافوره عجيبه كل شوي تتغير وتتحول لاشكال وااايد
الحديقه عوده ومثل مافيها طبيعه فيها العااااااب خطيييييييييييرررره
![]()


































رد مع اقتباس